بعد "الكيمونو" اليابانى.. السارى الهندى يتصدر موديلات صيف 2016

بعدما أصبحت الدراما والسينما الهندية من أكثر أنواع الدراما التليفزيونية انتشاراً، وعكست الأزياء والتقاليد الهندية وأشكال متنوعة للسارى الهندى، مما انعكس على كثير من الفتيات وأصبحن ينتظرن معغرفة كل جديد فى عالم الموضة الهندية، و أحدث أشكال السارى الهندى، ونشر موقع فوج مجموعة من الصور لعارضات الأزياء الهنديات الذى يعرضن أحدث مجموعة من أشكال السارى الهندى لموضة صيف 2016، وتعكس الصور شكل موضة الصيف فى بوليوود.

مجموعة من موديلات السارى الهندى لصيف 2016: 1-Deepika Padukone وارتدت الممثلة الهندية وعارضة الأزياء "ديبيكا بادوكون" سارى هندى مميز، يعود إلى المدرسة الأصيلة للسارى الهندى التى تتطور بشكل مستمر، حيث غارتدت سارى مميز من اللون الرمادى ومرصع بجواهر من "جوارفيسكى" مع المكياج المتمثل فى أحمر شفاه مميز.

2-Sonam Kapoor وتقد عارضة الأزياء "سونام كابور" شكل جديد للسارى الهندى بألوان متميزة، حيث ترتدى سارى بشكل مزدوج، ويظهر السارى الجديد بشكل مميز على منطقة الكتفين، ومن المتوقع أن يكون هذا الشكل من أهم اتجاهات شكل السارى فى بوليود.

3-Katrina Kaif أما عارضة الأزياء "كاترينا كايف" ففضلت أن تعرض السارى المميز الذى دخل فيه اللون البيج المميز، مع اللون الذهبى الأنيق، و ارتدت كاترينا بلوزة سوداء لتكون جزء مميز من السارى، ويعتبر هذا الشكل من السارى من أكثر الأشكال مناسبة لأزياء الزفاف الهندية فى فصل الربيع.

4-Sridevi وفضلت عارضة الأزياء "سيردفى" التمسك بالشكل التراثى للسارى الهندى، وارتدت سارى مميز ممتلىء بالورود، وظهر شكل السارى الهندى الأصيل بطوله وموجاته التى تظهر فى الجزء السفلى منه، ويعتبر هذا الشكل مناسب لفصل الربيع، وظهرت أيضاً "سيردفى" بمكياج مميز من اللون البينك، مع أقراط ضخمة فى أذنها لتزيد من جمال السارى.

5-Pernia Qureshi وارتدت عارضة الأزياء "برينيا كوريشى" سارى مميز، وهو أحد تصميمات Raw Mangoالتى تعتبر من أفضل البرندات فى عالم السوارى والإكسسوارات الهندية، وتميز هذا السارى بشكله الهادئ وألوانه البسيطة، مع الإكسسورات البسيطة التى تميز بصغر حجمها مما أعطى للسارى شكل رقيق.

6-Priyanka Chopra أما النجمة الهندية "بريانكا تشوبر" فكانت من أجمل الإطلالات لأشكال السوارى الهندية، حيت ارتدت سارى هندى أنيق من اللون الأسود مستوحى من تصميمات دار أزياء Victorian، وظهرت البلوزة الأنيقة التى تميزت بكونها جزء أساسى من السارى، بلمسات ساحرة زادت من جمال التصميم.

7-Jacqueline Fernandez وارتدت الممثلة "جاكلين فيرنانديز" سارى مميز من اللون الأبيض، مع تواجد الـ توب الموصول حول العنق بشكل أنيق، وظهر الجزء السفلى من اسارى على شكل موجات متتابعة، ويعتبر هذا الشكل من الأشكال المميزة للسارى لكن البعض يراه شكل "ممل".

8-Kangana Ranaut تألقت الممثلة الهندية "كانجانا رانوت" بسارى من اللون الفوشيا، مع وجود اللون الذهبى فى الأطراف، مما زاد من جمال السارى الذى أعطى شكل مبهج مع تواجد الإكسسوارات الهندية التراثية التى تمثلت فى وضع طوق من زهور الياسمين فى الشعر.

9-Anushka Sharma استطاعت الممثلة وعارضة الأزياء الهندية "انوشكا شارما" أن تغير من شكل ملابس الزفاف الهندية، بهذا السارى المميز الذى تألقت به مع لونه الرمادى الهادىء، و القماش الشيفون الذى صنع منه السارى، كما برزت شكل البلوزة المرصعة بحبات اللؤلؤ التى تشبه البلوزات التى ترتديها الأمهات أسفل السارى فى الهند، مع الأقراط الذهبية كبيرة الحجم، ليكون هذا الشكل من أهم أشكال السارى الهندى للزفاف فى 2016.

الموضوعات المتعلقة: الهند تتمسك بالتراث.. السارى الهندى يسيطر على أسبوع الموضة بمومباى ريشا شادها تفضل "السارى الهندى" بمهرجان مراكش محطات مرت بها "السارى الهندى".. من "الأبيض وأسود" لأسابيع الموضة




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;