الجرأة تميز مجموعة دار أزياء "سان لوران" فى أسبوع الملابس الجاهزة بباريس

قدم مصمم الأزياء "hedi slimane" مجموعة متميزة لدار الأزياء "سان لوران"، مساء الإثنين، ضمن أسبوع الملابس الجاهزة فى باريس، وكان هذا العرض مركز للإشاعات، فانتشرت إشاعة مؤخراً، بأن "hedi slimane" سيترك سان لوران قريباً، لذلك كان الكثير يترقب هذا العرض تحديداً، والذى جذب انتباه الكثيرين، فلاقى إقبالاً كبيراً عليه، كما تجمع الصحفيون، وخبراء الموضة لمتابعته.

وسيطرت الحداثة على المجموعة، فجاءت معظم الأزياء غير تقليدية، وجديدة، وجريئة، فتناسب المرأة التى تحب التجديد والظهور دوماً باستايل مختلف، وكان للونين الأسود والأحمر نصيب الأسد من معظم التصميمات، ولكن تواجدت ألوان أخرى كالأزرق، والذهبى.

وبدت عارضات الأزياء مثيرات، وجريئات، وظهر ذلك فى مكياجهن، بأحمر شفاه لامع، وعيون دخانية تم تكحيلها بكحل ثقيل أسود، وشعر أملس، وفساتين وتنانير قصيرة، وتصميمات غير متماثلة الكتفين، وتنوعت تصميمات المجموعة بين الفساتين القصيرة، والتنورات، والبذل النسائية التى تناسب المرأة العاملة.

وأضاف "slimane" بعض اللمسات على التصميمات التى قدمها، كالأحزمة العريضة، وحلقان بأشكال متنوعة، وتنوعت خامات التصميمات بين الجلد، والحرير، والفراء، والترتر، والريش.

ولم تكن هناك أى موسيقى فى العرض، وفى ختامه، لم يظهر "slimane"، ولم يصرح بأى شىء للصحافة التى كانت تنتظر على الأبواب لتعرف مصير هذه الشائعات.
























الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;