تصميمات "شانيل" تتألق بالألوان الزاهية فى أسبوع الملابس الجاهزة بباريس

من المعروف عن دار أزياء "شانيل" الفرنسية الأناقة والتميز فى جميع ما تقدم من مفردات فى مجال الموضة، وقد قدمت عرض مميز فى أسبوع الموضة الفرنسية للملابس الجاهزة من خلال مجموعة رائعة لاقت إعجاب الجميع بألوانها الزاهية ذات التفاصيل الرقيقة واللمسات الجذابة .

فظهرت جميع الموديلات بسيطة التصميم ولكن بلمسات "شانيل" الأنيقة التى يعرفها الجميع وطرحت الألوان فى عرض كرنفالى أنيق ومميز، فظهر اللون "الأحمر، الوردى ، الفوشيا" بالإضافة إلى الألوان البسيطة مثل "الأبيض، الأسود، البيج، الأزرق" هذا بالإضافة إلى الموديلات الكلاسيكية من فئة "التايير" الأنيق والذى عرفت به "شانيل " من ظهورها ، ولم يخلو العرض من ظهور العديد من موديلات مكملات الموضة والإكسسوارات التى أضفت بريق مميز.

وعلى الرغم من أن جميع الموديلات خاطبت المرأة الأنيقة والتى تطمح للتميز إلا أن المجموعة ظهرت بسيطة ورقيقة للغاية فى التفاصيل والألوان ، بشكل يجعلها تناسب ذوق أغلب الشخصيات .

وظهرت العديد من موديلات "الكابوتيه" الفرنسية الأنيقة التى خاطبت المرأة التى ترى أن حلمها أن ترتدى موديلات مميزة يظهر عليها توقيع "شانيل" فى جميع تفاصيلها، ونجد أن الموضة التى حاول المصممون دعمها فى هذه المجموعة هى التنوع فى أنواع الأقمشة لتعطى الموديل ثراء وتميز واضح










































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;