الأرصاد بتقولك .. بالصور هتلبسى أيه بكرة عشان لخبطة الجو؟

بدأنا بتوديع أجواء الشتاء واستقبال الربيع لكن غداً تؤكد الأرصاد الجوية ارتفاع فى درجات الحرارة، وهذا يترك الاختيار لكل فتاة أن ترتدى ماتشاء خاصة وأن غداً يوم أجازة مما يجعلنا نبتعد عن الملابس الرسمية المرتبطة بأوقات العمل، ليكون الأفضل الموديلات التى تحمل الملامح الأنثوية التى تتركز فى تصميمات الفساتين المتنوعة ذات الألوان الزاهية .

فستان بموديل بسيط ومن القماش الرقيق يتناسب أن يكون أيقونة أناقتك فى يوم الأجازة خاصة وأن درجات الحرارة مرتفعة جداً، وستكون الاختيارات الأفضل أن يرتدى معها مكملات موضة من اللون الأبيض، لتضفى على إطلالتك إشراق وتميز.

موديلات الفساتين ذات الموديل المكسم عند الصدر والمنفوش من أسفل تناسب أيام الأجازة بشكل كبير وتجعلنا نشعر بأننا نخرج من أجواء العمل، والموضة هذا العام ستكون من أقمشة الستان المطبوعة بنقوش الورد الملونة والأشكال الهندسية البسيطة .

انطلقى بكل حيوية فى هذا اليوم فلا مجال لارتداء الأحذية الأنيقة وستكون موديلات الصنادل هى الأنسب خاصة مع موديلات الفساتين البسيطة والمميزة بالألوان الصيفية الزاهية ، هذا بالإضافة إلى مكملات الموضة المتنوعة من قطع الإكسسوارات .

البنطلون الأبيض يتناسب بشكل كبير مع الإطلالة غداً حيث يمكن ارتداء معها العديد من موديلات البلوزة المنقوشة، وأيضا يمكنك ارتداء معها العديد من قطع الإكسسوارات الملونة التى ستضفى على ملابسك أناقة مميزة .
























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;