بالصور .. المجموعة الجديدة لمصمم الأزياء المصرى عمرو البنا

يعتبر مصمم الأزياء المصرى "عمرو البنا" من قلائل المصممين الذين يحاولون طوال الوقت وضع بصماتهم القوية على خريطة الموضة، وفى حديثه لـ "انفراد" يقول" عمرو البنا": "موديلاتى بسيطة ومميزة وأحاول دائماً أن أظهر شخصيتى فى التصاميم دون التأثر بأى أحد، وقد يكون هذا سر اختيارى أن أمثل مصر فى مهرجان " نفرتيتى " للأزياء الذى سيقام الشهر القادم فى مدينة الأقصر، والذى يعتبرالأول من نوعه حيث ستكون العروض من كافة بلدان العالم تؤكد أن الموضة ليست فقط الأناقة ومواكبة العصرية ، ولكن لها دور فى كتابة التاريخ وحياة الشعوب".

وعن المجموعة الأخيرة التى قدمها " عمرو البنا" :"يقول كنت أرغب فى تقديم مجموعة من التصميمات المميزة والتى تعبر عن شخصيتى فى المقام الأول ولكن بملامح تتماشى مع الموضة العصرية، فجميع تصميمات فساتين السواريه والهوت كوتور تتميز بالبساطة والرقى فى جميع التفاصيل، هذا بالإضافة إلى موديلات فساتين الزفاف التى ظهرت بشكل ملكى وكأنها تخاطب العصر الفكتورى بكل فخامة وأناقة" .

ونجد أن الموديلات تظهر بسيطة التفاصيل ولكن الألوان المتداخلة هى من تضفى بريق خاص ، فقدم " عمرو البنا" اللون الأوكسديه من الأحمر القانى ن فقد تعمد أن تكون أوراق الشجر بمثابة أيقونة الموضة التى تفرد أوراقها وفروعها على جسد المرأة بدلال وأناقة بالغة فتكون ذات مظهر متميز .

ومن الدانتيل الراقى قدم " البنا" مجموعة من الفساتين الأنيقة والتى ظهرت بلمسات خاصة وبسيطة فقد راعى أن يكون الموديل ناعم وبسيط ويظهر رشاقة قوام من ترتديه .

وبعيدا عن موديلات فساتين الزفاف التقليدية قدم " عمرو البنا" موديلات كلاسيكية تبتعد عن التطريز الكثيف والذى استبدله بحبات من الزهور الطائرة من نفس اللون .

وكان للون الذهبى دور كبير فى المجموعة التى قدمها المصمم فقد كان القماش والتطريز من نفس اللون الذى يضفى على إطلالة صاحبته تميز وفخامة ليس لها حدود .

وكأن " عمرو البنا" عندما يصمم الفستان يرسم لوحة فهو يحاول استخدام أكثر من نوع من الأقمشة حتى يبرز جمال التصميم وفخامته ، وكان التطريز بسيط وراقى أضفى لمسات مميزة على التصميم.




















الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;