لو فاكرة الروج أحمر وفوشيا تبقى غلطانة .. تعرفى فن الرسم على الشفايف

ألوان أحمر الشفاه هذا العام تتمايل مابين درجات الفوشيا والودرى نهاراً والأحمر والبنى القاتم فى المساء هذا ما أزاحت الستار عنه كبرى بيوت الأزياء العالمية، ولكن ما نشر فى موقع " ديلى ميل" يؤكد أن الفنون جنون وبما أن التجميل واستخدام ألوان المستحضرات بات أحد فروع الفنون ظهر فن الرسم على الشفاه ، لتختفى الألوان التى تواكب الموضة وتظهر الرسومات التى تبهر العين، ويتسأل البعض كيف قام الفنان برسم هذه اللوحة الرائعة فى هذه المساحة الصغيرة .

لتتحول الشفاه الرقيقة إلى خلية نحل تقطر عسل أو قطعة شهية من السوشى المصنوع بمهارة شديدة هذا بالإضافة إلى العديد من الرسومات التى تواكب الموضة فى الألوان والفن فى مهارة الرسم .

الطريف أن الصور ما أن تم طرحها على مواقع السوشيال ميديا حتى أتت العديد من التعليقات التى تؤيد الفكرة التى قدمها الفنان " بوكاهونتاس "ويراها البعض موضة يمكن تنفيذها حتى لو على سبيل الفانتزيا وبعيدا عن اللون الأحمر الذى يجعل الشفاه جذابه يحل اللون الأسود اللامع ليكون بمثابة نوته موسيقية، تتصاعد الألحان من جنباتها فهى مكتوبة بطريقة احترافية للغاية .

هذا بالإضافة إلى ترصيع الشفاه ببعض حبات السوافسكى اللامعة ذات الألوان الزاهية والتى يمكن أن تكون بمثابة الحلى والإكسسوارات التى ترصع الرسومات فتجعلها أقرب للواقعية.




















الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;