الأسود يسيطر على أول أيام أسبوع الموضة فى روسيا

تألق مصمم الأزياء "سلافا زايتسيف" فى أول أيام أسبوع الموضة فى روسيا، أمس، والذى أقيم فى العاصمة الروسية موسكو، وشارك فى العرض أكثر من 50 مصمم أزياء من روسيا وجورجيا وأوكرانيا، فرغم أن سلافا زايتسيف هو أقدم مصمم أزياء روسى إلا أن العرض شارك به عدد كبير من المصممين الجدد إلى جانب ماركات عالمية كثيرة.

وطغى على العرض اللون الأسود لمعظم الأزياء، فبعض أزياء الرجال جاءت تشبه إلى حد كبير أزياء مواطنو شرق آسيا على طريقة، تى شيرت طويل على البنطال الكاروه الذى كان حاضرًا فى العرض، أما الفساتين السوداء الشفافة فقد ميزت العرض بنسبة كبيرة أيضًا مما أكسب عارضة الأزياء التى ارتدته أناقة عالية، بينما جاء البالطو الأسود القصير الذى يناسب كلاً من السهرة والعمل على حد سواء فى العرض. وشمل عرض الأزياء بلوزة سوداء قصيرة مطرزة بشكل رقيق على بنطال أسود لتشمل جميع المناسبات السعيدة الليلية، فيما أضفى اللون الأبيض على الفستان الدانتيل أناقة الملكات.

الموضوعات المتعلقة: تعرفِ أجمل اكسسوارات ظهرت فى أسبوع الملابس الجاهزة بباريس تسريحة شعر موحدة فى عرض Sacai بأسبوع الملابس الجاهزة للارتداء بباريس عرض جيفنشى يخطف الأنظار "بالبواريك" فى أسبوع الملابس الجاهزة بباريس
















الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;