قصات شعر مناسبة لصاحبة "الشعر الخفيف"

كثير من الفتيات يبحثن عن صحة شعرهن، ويفضلن متابعة صيحات الموضة فى قصات الشعر وألوانه، وتحاول الفتيات دائماً أن تعتنى بشعرهن باستخدام عدد كبير من مستحضرات التجميل والعناية بالشعر، وهناك شريحة متوسطة من الفتيات يلجأن إلى الوسائل الطبيعية التى تتمثل فى الأعشاب والزيوت الطبيعية، أو العناية بالشعر عن طريق تناول الأطعمة المفيدة والفاكهة والخضروات التى تحتوى على عناصر غذائية هامة وفيتامينات، ويتوقف ستايل الشعر الذى تريده الفتيات على طبيعة شعرهن وكثافته، لذلك توجد قصات شعر خاصة بأصحاب الشعر الخفيف.

مجموعة قصات شعر تناسب الشعر الخفيف قدمها موقع The Right Hairstyles For You: 1-Side parted-Medium Silvery Bop: ويظهر الشعر فى هذه القصة، بشكل جانبى حيث يتم تقسم الشعر إلى ثلثين من الجوانب، والثلث المتبقى على الجانب الثانى، ويناسب هذا الشكل أصحاب الشعر الخفيف والقصير، ويمكن عمل هذه القصة مع عدد من ألوان الشعر.

2-Medium Shaggy Waves: ويعتمد هذا الشكل على إبقاء أطراف الشعر بشكل غير متساوى، وتأخذ خصلات الشعر شكل الأمواج الواسعة، ومن أهم مميزات هذا الشكل إنه يعطى كثافة أكثر للشعر، ويمكن عمل هذه القصة فى عدد من المناسبات.

3-Flipped Layers: أما هذا الشكل من الشعر، فهو يعتمد على قص الشعر بشكل مدرج، بحيث تكون الخصلات الأمامية هى أقصر خصلات، ويزيد الطول بشكل تدريجى حتى يصل إلى نهاية الأطراف، ويعتبر هذا الشكل من الأشكال التقليدية التى تناسب الشعر الخفيف.

4-classy Medium: ربما تكون هذه القصة هى الأكثر رقة بين قصات الشعر، خاصة إنها تعتمد على تدريج طول الشعر لكن بشكل مختلف، حيث تكون خصلات الشعر الخلفية هى أقصر، فى حين أن الخصلات الأمامية تكون أطول خصلات فى الشعر.

5-Straight Cut Edge: ويتميز هذا الشكل من الشعر بتساوى أطراف الشعر الخلفية بشكل مميز، مع وجود خصلات الشعر الأمامية بشكل قصير، ويناسب هذا الشكل الشعر الخفيف، لأن تساوى الأطراف يعطى شعور بكثافة أكبر للشعر.

الموضوعات المتعلقة: البوب والكاريه .. قصات شعر أحيتها نجمات هوليود وتسيطر على موضة 2016 بالصور .. عروض لقصات شعر 2016 ألوان مشرقة وتسريحات أنيقة












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;