تصميمات "منقطة" فى عرض مصمم الأزياء "باسكال" بباريس

قدم مصمم الأزياء الفرنسى "باسكال" مجموعة من أفضل التصميمات ضمن عروض الموضة التى تقام حالياً فى باريس، و أخذت تصميمات باريس شكل خاص، حيث اعتمدت باسكال على الأشكال البارزة مثل الورود، كذلك اعتمد على الأقمشة الخفيفة التى تحتوى على نقط.

وحرص باسكال على استخدام ألوان بعينها مثل اللون الأسود الذى ظهر على مجموعة كبيرة من التصميمات، كذلك اللون الأحمر، بالإضافة إلى اللون الأبيض الذى تواجد فى عدد من التصميمات ممزوجاً باللون الأسود أو الأحمر.

ونقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية ننشر صور العارضات، اللاتى تألقن بموديلات باسكال المتنوعة، إذ ارتدت العارضات عدد من الفساتين القصيرة، والموديلات الواسعة التى ظهرت فيها الأقمشة الشفافة بشكل مميز، وكشفت عن أجزاء من الجسم.

واعتمد باسكال على تقديم أشكال جديدة من "الأكمام" حيث ظهر ستايل الكم الواسع، الذى صنع من نفس نوع القماش "المنقط"، ولم تكتفِ بعض العارضات بارتداء الأزياء التى صنعت من أقمشة تحتوى على نقط فقط، بل وضعن بعض النقط على وجوههن، حتى ظهرت وجوههن كقطعة من الملابس اللاتى يلبسن.

واستمراراً لحرص باسكال على ظهور الأشياء البارزة فى الأقمشة التى صنعت منها تصميماته، ظهرت أيضاً الأحذية بشكل مميز، إذ احتوت على مجموعة من الأقمشة مثل التُل "الخشن" الذى عكس أشكال مميزة فى الأحذية.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;