تبيض الوجه مش مستحيل.. 3 وصفات طبيعية من المنزل لبشرة مشرقة

تسعى كل امرأة للحصول على بشرة نضرة، لا يشوبها شائبة .. وتسعى دوماً لتجربة طرق عديدة لـ تبيض الوجه، فتجدها تُجرب كل المنتجات الموجودة فى السوق آملة أن يأتى ذلك بنتيجة .. وهناك الكثير من الوصفات الطبيعية التى من الممكن أن تساعد فى تبيض الوجه، وفى الوقت نفسه لا تكلفها الكثير، يقدم موقع "the fit indian" 3 وصفات يمكن تجربتها فى المنزل.

عسل النحل والحليب فوائد العسل والحليب للبشرة الجافة أمر مفروغ منه لا يحتاج إلى مزيد من التأكيد، فيعتبرا من إكسير الطبيعة لحل مشاكل البشرة، فيقال أن الملكة كليوباترا، كانت تستخدم الحليب لتجديد جمالها وشبابها.

المكونات: 1 ملعقة كبيرة من العسل 1 ملعقة من الحليب الطريقة: اخلطى الحليب مع العسل فى زعاء زجاجى، ثم قومى بوضعها على وجهك واستمرى فى التدليك بحركة دائرية لمدة دقيقتين، واتركيه لمدة تتراوح بين الـ 15 والـ 20 دقيقة، ثم قومى بغسله جيداً بالماء.

البطاطا والليمون المكونات: 1 ثمرة بطاطس "ليمونة" قشرى البطاطس، ثم قومى بـ "سلقها وهرسها"، حتى تتحول لعجينة ناعمة، ثم اعصرى الليمونة عليها واخلطيهما جيداً، ثم قومى بوضعها على وجهك بعد تنظيفه، واتركيها لمدة 20 دقيقة، واغسليها بالماء.

الموز وزيت اللوز المكونات: 1 ثمرة من الموز 1 ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو الطريقة: اهرسى ثمرة الموز، حتى تتشكل عجينة ناعمة، وأضيفى إليها زيت اللوز، واخلطيهما جيداً .. ثم قومى بفرد الخليط على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة، وفى النهاية اغسليه بالماء.










الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;