اللى عنده أخت أحسن من اللى عنده عزبة.. 9 مميزات لا يفهمها إلا أخو البنات

فى حياة كل إنسان شخص قريب منه يشاركه اهتماماته و أفراحه و أحزانه، ربما يكون ذلك الشخص أخ، أو صديق، أو حبيب، أو أحد الأقارب أو الجيران، لكن وجود هذا الشخص فى حد ذاته يعتبر ربح كبير للإنسان، خاصة إن كان أهل للثقة فذلك يعود على الشخص بمنفعة أكبر.

وبالرغم من أن المجتمع الذى نعيش فيه يعانى الكثير من المشكلات التى تحدث بين الأخ وأخته، إلا أن الأخت دائماً تظل مصدر العطاء، ويمكن أن تكون علاقة الصداقة التى تربط بين الأخ وأخته مكسباً كبيراً للطرفين، خاصة الأخ ، ونشر موقع "your dost" مجموعة من هذه الفوائد والمكاسب..

9 مميزات تتمتع بها إذا كانت أختك صديقتك 1-النصيحة والمشورة الحكيمة: يمكن لأختك أن تمنحك المشورة العاطفية الأكثر صدقًا على الإطلاق، لأن الفتاه تعرف كيف تفكر الفتيات، على عكس الشباب الذين يعتقدون ذلك لكنهم خاطئون، بالإضافة إلى قدرة المرأة على ربط الأشياء ببعضها وحل كثير من الألغاز تجعل الصورة مكتملة فى كثيرة من المواقف والمشكلات.

2-اختيار الملابس و اتباع خطوط الموضة: بالتأكيد الفتيات هن أدرى بالموضة وصيحاتها، فإن كنت تحتاج إلى أى سؤال عن الأزياء الملائمة لمناسبات معينة، أو أحدث ستايلات الشعر، فالمرأة هى أفضل شخص يعطى نصائح بناءة فى هذه الموضوعات.

3-التسوق سيكون أمر ممتع وسهل: من المتعارف عليه أن النساء يضيعن أوقات كثيرة فى التسوق مقارنة بالرجال، الذين يختارون أغراضهم بسهولة وفى وقت سريع، لكن بعض الأحيان يحتاج الرجل لاقتناء مجموعة أغرض مميزة وبسعر مناسب أيضاً، وفى هذه الحالة لن تجد أفضل من المرأة دليل لتحقق رغبتك.

4-التحفيز الدائم: كثير من الأشخاص يشعرون بالإحباط فى بعض الأوقات، ويحتاجون إلى بعض الكلمات التى تحفزهم، وتساعدهم على التخلص من الطاقة السلبية المسيطرة عليهم، وفى هذه الحالات تعتبر الكلمات التى تستخدمها النساء مثل جرعة من الإلهام وتساعد على التخلص من مشاعر الإحباط والملل.

5-الإخلاص والإنقاذ فى أوقات الشدة: إن كنت من الشخصيات التى تقع فى مشكلات بسهولة، فأنت تحتاج إلى صديقة تقف بجانبك وتساعدك بذكائها وقدرتها على التعامل مع الأوقات العصيبة، ولن تجد أفضل من أختك خاصة أنها قادرة على احتوائك وتهدئتك ومنحك وجهة نظر أخرى حول الموضوع.

6-العودة إلى الطريق الصحيح: كثير منا يقعون فى أخطاء سخيفة، ويتخذون قرارات خاطئة فى أوقات غير مناسبة، لكن وجود أخت تعتبرها صديقة مخلصة وذكية، سيعيدك إلى الطريق الصواب وستقدر على تحويل قراراتك الخاطئة إلى أفعال مثمرة و تعدل مسارها.

7-ستكون الأم و الأخت والصديقة: الشخص الذى يمتلك أخت يمتلك صديقة حقيقية، و لا يبتعد أبداً عن المنزل، فهو سيجدها أمه أو أخته عندما يحتاج إلى ذلك الشعور، وستجدها أيضاً الصديقة التى تقود معارك سخيفة معك.

8-مقابلة أشخاص جدد: كلنا نعرف أن الفتيات يملن إلى تكوين صداقات جديدة باستمرار، ويستطعن فعل ذلك بسهولة، و وجود أختك ، سيعظم من قائمة الصداقات الموجودة فى حياتك، ويزيد من حجم علاقاتك التى ستجلب لك كثير من المنفعة.

9-ستجد الشخص الذى يأخذ حديثك بمحمل الجد: إن كنت تريد إجراء مناقشات عن أشياء يراها البعض تافهة، وتعبر عن مشاعر لا يقدرها من حولك ويعتبروها عديمة القيمة، فستكون الأخت الصديقة أفضل مستمع لهذه النقاشات ويمكنها أن تشاركك بآراء خاصة أفضل، ويتغير الوضع إلى أجواء مرحة ومفيدة.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;