متثبتيش على تسريحة واحدة.. 5 قصات شعر هتخليكى أجمل

يختلف طول الشعر من امرأة لأخرى، فبعض النساء يفضلن الشعر القصير والبعض الآخرممن يفضلن الشعر الطويل، كما تختلف ألوانه ما بين الأسود والأصفر والأحمر، إلا أن جميعهن يحترن فى إيجاد قصات شعر مناسبة لهم وجديدة؛ لكسر الروتين الذى اعتاد به الآخرين عليهن.

وهناك قصات شعر تجعلك ذات أناقة لا متناهية دائمًا، فهى تعكس اهتمامك بالموضة وأحدث صياحتها، لكن بالطبع ليس كل ما هو موضة يناسب جميع النساء، فشكل وجهك غالبًا ما يتحكم فى قصة الشعر التى تناسبك، ووفقًا لما ذكره موقع "”instyle فإن هناك قصات شعر تجعلكِ تبدين أجمل. "الشعر القصير" يعكس الشعر القصير مثلما تبدو ميشيل ويليامزشكلا أنيقًا وجذابًا.

"الشعر الطبيعى" تعد تايلور سويفت من المشاهير الذين يتميزون باطلالة جريئة دائمًا، لمحاولة التجديد حاولى أن تقلدى تلك القصة التى تبدو طبيعية إلى حد كبير.

"الشعر القصير المموج من الأطراف" قصة شعر كاميرون دياز لا تناسب سوى أصحاب الوجه المربع، فهى تليق بمن كان شعره مموج، كما تعطى شكلا جذاب ورائع.

"الشعر المموج" تعد جينيفر لوبيز من أشهر النجمات العالميات التى دائمًا ما تطل بشعر مموج ذو شكل أنيق جدًا، إذا كنتِ تريدى تغيير قصة شعرك عليكِ بتقليد تلك القصة.

"الشعر الانسيابى" إذا كنتِ تريدين شعرك انسيابيًا دون أى تمويج، عليكِ تقليد قصة شعر جوينث بالترو فهو يبدو بسيط ويناسب العمل والمناسبات.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;