الأرصاد بتقولك الجو حلو .. هتلبسى أيه بكرة؟

أعلنت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس غداً معتدلة ودرجة الحرارة لن تزيد عن 25 ولن تنخفض عن هذه الدرجة، ولهذا يمكنك فى هذا اليوم الاستمتاع بارتداء ملابسك الربيعية سواء بالموديلات الكاجوال أو الكلاسيك ، والتى ستضفى على إطلالتك لمسات ناعمة تنذر أن الشتاء رحل وأن وقت الربيع قد حان.

موديلات الجيب سواء ذات القصات المستقيمة أو القصات مناسبة أن ترتدى مع " البينشو" بألوان متناسقة تضفى على إطلالتك لمسات ناعمة ، ويمكنك أقتناء موديلات الحذاء والحقيبة كلاسيكك ناعمة ويتناسب ذلك مع الخروجات المسائية .

2 اللون الأبيض سواء بقطعة مميزة من القميص أو البدى يمكن ارتدائه مع موديلات الجيب شورت الطويلة ، ويكون الحذاء كلاسيك بسيط أو واحد من موديلات " البلارينة " الملائمة للصيف .

وتعود هذا العام الموديلات المنقوشة برسومات الزهور الملونة والتى تتلائم مع الربيع وتكون الأقمشة من الشيفون الناعم أو القطن الخالص الذى يضفى على الجسم برودة مميزة .

بإمكانك تنسق درجات الألوان حتى تكونى قطع ملائم للأجواء الحالية ، حيث تتميز موضة 2016 بإتاحة الفرصة لجميع الألوان لتكون حاضرة سواء فى الصباح أو المساء ولكن مع وضع لمسات خاصة من التناسق المميز.

كلما كانت إطلالتك بسيطة كنت مميزة ، ويجب أن يكون ذلك فى جميع ماترتدين بالإضافة إلى حسن اختيار قطع الحلى والإكسسوارات التى تميل إلى الموضة الصيفى بألوانها المميزة والأنيقة .

وتشهد موضة 2016 عودة المنقوش بشكل كبير سواء فى الملابس الكلاسيك أو الكاجوال ، والتى يتناسب معها موديلات الحلى الشرقية المميزة والتى تضفى على الملابس إطلالة أنيقة






















الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;