حسسيها بجمالها .. بالصور 3 اقتراحات لفساتين المراهقات

تسعى أى فتاة لأن تبدو جميلة، وخاصةً فى فترة المراهقة، تلك الفترة التى تبدأ فيها الفتاة بالاهتمام بمظهرها أكثر من أى فترة أخرى، هذه الفتاة تبحث دوماً عن الملابس التى تناسبها، وتحتار: "ما الذى يمكننى ارتداؤه لأبدو جميلة ؟"، تحتار الفتاة كثيراً حتى تعرف الاستايل الذى يناسب شخصيتها، ونظراً لأن هذه الفترة حرجة، وثقة الفتاة بنفسها تبدأ منها، فيجب عليكِ كأم أن تساعدى إبنتك على اختيار الملابس المناسبة لها، فيوجد فساتين للمراهقات كثيرة، ولكن المهم أن تختار ابنتك الفستان الذى يمثلها، فنقدم لكِ من موقع "romwe" فساتين للمراهقات قد تناسب إبنتك.

فستان كحلى منقوش بالأبيض ..

هذا الفستان ستشعر فيه ابنتك بالثقة فى نفسها، فلونه كُحلى يزيدها جمالاً، وسيناسبها إن كانت شقراء أو سمراء، كما أن "النقشة" البيضاء به تزيد أناقته، وتناسب سن المراهقة، يمكنها أيضاً ارتداء جوارب بيضاء عليه.

فستان أبيض منقوش بالعصافير ..

إن كانت ابنتك شخصية متفائلة على الدوام، هذا الفستان سيظهر شخصيتها فالألوان المتعددة للعصافير المنقوشة عليه، تُشعر من يرتديه بالبهجة، فتفاصيل هذا الفستان تجعل ابنتك مميزة وسط زملائها البنات.

فستان أحمر "كروهات" ..

هذا الفستان مناسب لسن المراهقة بشكل كبير، فعادةً ما تميل الفتيات فى هذا السن إلى الألوان البراقة المشرقة، وتصميم هذا الفستان بهذه الكاروهات، و"الحزام" من نفس خانة الفستان، يعطى انطباعاً طفولياً يناسب سن طفلتك.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;