شكل الوجه ..الفستان وطول العريس .. 3 معايير لاختيار قصات شعر العروسة

تحتار العروس فى القصة الملائمة لشعرها تحاول أن تختار الأفضل ولكنها لا تعلم ماهو الملائم لشكل وجهها، وأحياناً كثيرة قصة الشعر غير الملائمة تطفئ جمال الفستان والمكياج أيضاً ، فدائماً ما ينصح خبراء الشعر والمكياج بالعمل مع فريق تسود بينه روح المحبه والتفاهم مع العروس حتى يظهر هذا جلياً فى الإطلالة النهائية للعروس فيكون كل عنصر مكمل للأخر ولا يكون هناك تنافر .

يقول خبير تصفيف الشعر "سعيد حافظ" قصة شعر العروس يجب أن تكون مدروسة جيداً حيث يتحكم فيها شكل الوجه، وموديل فستان الزفاف، وأخيرا طول العريس ، وعلى المصفف الناجح الذى يحاول أن تكون العروس بمثابة إعلان جيد عن أعماله ومدى إتقانه لما يقدم يحاول إلا يهمل أى من هذه العناصر .

وجه العروس يتحكم فى قصات الشعر...

على المصفف أن يخبر العروس أن شكل الوجه علية عامل كبير فى تحديد قصات الشعر الملائمة ولا يمكن السير على موضة العام فقط ، حيث يلائم الوجة الصغير القصات الطبقات والقصيرة فهى تضفى على الوجه استدارة جميلة ، أما الوجه الممتلئ فيجب أن تكون قصات الشعر قصيرة من الجوانب وطويلة من الخلف، ويكون ضم الشعر إلى الخلف أفضل ، ولا يتلائم معها التاج العالى يفضل الموديلات الرقيقة .

موديل فستان الزفاف وقصات الشعر ...

فستان العروس يتحكم بشكل كبير فى اختيار قصات الشعر حيث يكون الموديل " الديكولتيه " الأنسب معه الشعر القصير حتى يظهر جمال الموديل ولا يخفى أجزاء منه ، أما الموديلات الفرنسية التى تتميز بأن الصدر من الدانتيل والتطريز بسيط يتلائم معها قصات الشعر الدرجات وتكون طويلة حتى تنسدل على الأكتاف بدلال وجمال .

طول العريس تحدد قصات الشعر الملائمة ...

من الأمور التى تغفل عنها كثيرات فيمكن أن يكون العروسين بنفس الطول ولكن بعد أرتداء العروسة الحذاء العالي وتكون تسريحة الشعر عالية عن طولها 4 أو 5 سم هذا سيجعلها يوم الزفاف أطول من العريس وهذا من الأمور غير المستحبة خاصة عند المشى فى الزفة والتقاط الصور














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;