فى أسبوع الموضة الروسى موديلات أنيقة ومميزة من دار أزياء "بيير كاردان"

قدمت دار الأزياء الفرنسية " بيير كاردان" عرض مميز من الموديلات الأنيقة أثناء اسبوع الموضة الروسى، وقد تميزت التصميمات بالخطوط المبتكرة التى تواكب موضة هذا العام، حيث ظهرت الأقمشة اللامعة والألوان الزاهية التى أضاءت الحفل فى مجموعة من الفساتين الراقية والتى كسرت حاجز التكرار.

وقد تميز العرض باللمسات الفرنسية الأنيقة التى اختارها "بيير كاردان" حيث كانت الموديلات يتخللها أسلاك رفيعة جعلت الموديلات تبدو منفوشة وبعيدة عن جسم من ترتدى، وكأنها محاطة بدائرة من النور .

ونجد العرض تضمن بعض الألوان وعكسها أو الدرجات الفاتحة والقاتمة من نفس اللون فظهر "البنفسجى والزهرى ، الأبيض والأسود، الأخضر فاتح وقاتم" كما تميزت الموديلات جميعها بالأقمشة السادة من الستان الفخم .

أما اللون الأبيض فلم يخلو العرض من وجودة بتصميم كان السلك الرفيع يمثل دور البطولة بلمسات خاصة وأنيقة ، وتعود وتظهر من جديد أقمشة البليسيه من الألوان الزاهية ليكون تصميم الفستان مميز وأنيق.

وتألقت العارضات بمجموعة متميزة من الموديلات التى كان للون الأبيض والأسود دور البطولة بكل جدار ،حيث تحقق هذه الألوان المعادلة الصعبة فهى تلائم الظهور فى المناسبات المسائية والصباحية بلمسات أنيقة وبسيطة












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;