أزياء متنوعة فى عرض "BIFT" فى أسبوع الموضة بالصين

مجموعة متنوعة من الأزياء يقدمها معهد بكين لتكنولوجيا الموضة، اليوم، ضمن أسبوع الموضة فى الصين، وكان بالمجموعة الكثير من الأزياء المتنوعة التى تناسب الكثير من الأذواق المختلفة.

وتنوعت ألوان المجموعة بين الأحمر، والأبيض، والأزرق، والأسود، والأخضر .. فمعظم ألوانها كانت براقة و"مبهجة"، وجمعت التصميمات بين الرقى والأناقة والغرابة فى الوقت ذاته، فكانت بعض الأزياء تصلح للخروج بها فى الواقع، ولكن كان هناك أزياء أخرى يغلب عليها "التكنولوجيا"، كنظارات الـ "3D"، وبعض الرموز التكنولوجية التى تم طباعتها على الأزياء، بالإضافة لبعض الأزياء المنقوش عليها بعض الرسومات الهندسية.

وتنوعت كذلك تصميمات الأحذية، فبعضها كان أنيقاً وبسيطاً بـ "كعب عالى" ليناسب الفساتين، والبعض الآخر كان عملياً يصلح للمرأة العاملة التى تتحرك وتتنقل كثيراً، أما تسريحات شعر العارضات فأيضاً اختلفت بعضها كان "ملموماً" للوراء، والبعض الآخر كان مفروداً.

يُذكر أن معهد بكين لتكنولوجيا الموضة، "BIFT" هو أحد المؤسسات التعليمية المتخصصة فى الموضة والتكنولوجيا، والتى تم تأسيسه عام 1959، وهى مؤسسة للتعليم العالى بدوام كامل يُدرس فيها الفن والتكنولوجيا والاقتصاد والإدارة وغيرها من التخصصات.
























الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;