السعودى صاحب أسطول السيارات الذهب يحصل على مخالفات فى لندن

حصل الثرى العربى السعودى صاحب أسطول السيارات الذهبية الفاخرة فى شوارع لندن على مخالفات بمئات الجنيهات، وذلك بسبب صفه للسيارات بشكل مخالف لأكثر من يوم، الأمر الذى أدى لتراكم المخالفات عليه.

وقال موقع صحيفة الأندبندنت البريطانية، إن أسطول السيارات "الخارقة"، والمكون 4 سيارات من الذهب أنواع لامبورجينى إيفنتادور ورولز رويس ومرسيدس (جى 63 6*6) وبنتلى فلاينج سوبر، مُنى بغرامات بمئات الجنيهات بسبب صفه فى بقعة مخالفة، فى منطقة نايتس بريدج التى تعج بالسكان، الأمر الذى دفع إلى تزاحم العديد من الأشخاص لالتقاط صور سيلفى مع هذا الأسطول بهواتفهم المحمولة، وتعطل المرور لفترات طويلة.

وحصلت السيارة اللامبورجينى على غرامتين يومى الثلاثاء والأربعاء على التوالى، حيث تم وضع إنذار بالغرامات تحت مساحات السيارة دون أن يأخذهم أى شخص، بينما حصلت المرسيدس والبنتلى على غرامة واحدة فقط.

وتبلغ قيمة الغرامة 80 جنيه استرلينى فى المرة الواحدة، يتم تخفيضها إلى 40 فقط حال تسديدها خلال 14 يوم من المخالفة، مما يعنى أن المواطن السعودى الذى يملك هذا الأسطول سيتوجب عليه دفع قرابة الـ320 جنيه استرلينى حل عدم عقابه بمزيد من المخالفات.

وفى حالة عدم إزاحة السيارات من مكانها المخالف، ستقوم الشرطة البريطانية بإزالة السيارات تماماً من الطريق، وحينها سيتكبد صاحب السيارة غرامة الرفع وزيادة العقوبة بسبب تأخره فى الدفع.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;