بالصور.. ماذا فعلت 10 سنوات من الشهرة بعائلة كارداشيان؟

14 أكتوبر 2007 هذا هو تاريخ الظهور الأول لمسلسل تلفزيون الواقع الأمريكى "keep up with the kardashians" الذى لم يكتفى بصقل شهرة "كيم كاردشيان" وبلورتها كنجمة لتلفزيون الواقع فحسب، وإنما انسحب الضوء أيضًا على إخوتها ووالدتها وقفز بالعائلة بأكملها إلى مصاف المشاهير.

مع الوقت بدأت العائلة تتغير، ولم تكتفى الفتيات بالشهرة التى اكتسبنها من خلال البرنامج، إنما حرصن على استثمارها من خلال أنشطة أخرى، فأصبحت "كايلى جينر" الأخت الصغرى (18 عامًا) عارضة أزياء تصنف ضمن أشهر وأغنى العارضات فى العالم، وتقدر ثروتها بعشرة ملايين دولار، وفقًا لموقع "celebritynetworth".

أما "كورتنى" فأصبحت مصممة أزياء ذات ثقل وشخصية بارزة فى المجتمع الأمريكى، فيما تضاعفت شهرة "كريس جينر" الأم، التى ألحق بتوصيفها ككاتبة وشخصية عامة كونها "أم كيم كردشيان"، واختارت الأخت الثالثة "كلوى" التمثيل.

ونظرًا لأن الجماهير اعتادت متابعة عائلة "كارداشيان" عن كثب، لم يشعروا ربما بالفارق الكبير الذى أحدثته سنوات الشهرة والنضج بهن، ولم يتخيلوا كيف تحولت "كايلى" على سبيل المثال، من طفلة وقت ظهورها الأول فى مسلسل تلفزيون الواقع إلى فتاة ناضجة وعارضة أزياء جميلة وثرية أيضًا.

هذا التغير الكبير الذى حدث للعائلة ربما لن تدركه إلا بمشاهدة صورهن وقت ظهورهن الأول، ثم الآن، وهو ما فعله موقع "buzzfeed" الأمريكى بصور تختصر كل كلام..
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;