العبايات مش كلها شكل واحد .. بالصور اقتراحات مختلفة لعشاقها

على الرغم من إنها زى خليجى أصيل، إلا أن أشكالها المتعددة جعلت الكثير من الفتيات المصريات يقبلن على ارتدائها، فهى العباءة التى أصبحت تمثل شريحة كبيرة من المحجبات فى مصر، وانتشرت بشكل كبير جداً، حتى أصبحت هناك ماركات عالمية ومحال خاصة ببيع العبايات فقط، ولذلك تتابع كثير من المحجبات اللاتى يفضلن ارتداء العبايات الجديد فى عالم الموضة والأناقة، حيث أن العباءة لا تعتمد على الشكل المميز أو اللون الأسود فقط، لكنها فتحت مجالاً آخر لإكسسوارات المحجبات ولفات الحجاب الجديدة، والمكياج الخاص الذى يناسب العباءة، وقد نشر موقع Stylentipsمجموعة من الصور التى تمثل آخر صيحات الموضة فى العبايات.

مجموعة من صور العبايات المميزة: 1-عباءة سوداء بشكل مميز من الأكمام الواسعة، مع الاستايل الأنيق الذى يأخذ شكل المروحة، وتتميز هذه العباءة بالتطريز البسيط، مع الشكل الفضفاض الذى يناسب الفتيات والسيدات المحجبات، ويمكن الاستعانة بحجاب من اللون الأسود، أو أى لون زاهى.

2-شكل مميز للعباءة التى تنقسم إلى جزأين، الأول هو الجزء الداخلى المنفصل للعباء الذى يأخذ اللون الأسود السادة، أما الجزء الثانى فهو الذى يأخذ الشكل الواسع الأنيق، مع وجود الشغل البسيط من اللون الموف والفضى على أطراف العباءة و الأكمام الذى أعطاها شكلاً مميزاً.

3-عباءة سوداء بسيطة، تميزت بوجود "الكنار" من اللون النبيتى الجذاب، الذى أحيا شكل العباءة و أعطاها روحاً مميزة، جعلها تناسب الفتيات اللاتى يبحثن عن الأناقة والبساطة فى نفس الوقت.

4-أما هذه العباءة التى كسرت القاعدة، وخرجت عن الإطار العام للون الأسود الذى ارتبطت بالعباءة ارتباطاً وثيقاً، إذ حملت هذه العباءة المميزة اللون الرمادى الداكن مع اللون الأسود فى تصميم أنيق دخل فيه أيضاً اللون الذهبى، لتخلق العباءة حالة مميزة من الأناقة والجمال.

5-وقد ظهر هذا الشكل الجديد للعباءة الذى دخل فيه حزام الوسط المصنوع من القماش بشكل مميز، حيث كسى العباءة اللون الأسود، وكان دخول اللون التركواز مميزاً حيث أضفى شكلاً جميلاً و مميزاً على العباءة، ويمكن استبداله بحزام بلون مختلف.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;