تقدرى تلبسى فستان قصير فى فرحك؟ اقتراحات لفساتين قصيرة هتخليكى تفكرى

دعونا نعترف أن كل فتاة تحلم منذ صغرها بفستان الزفاف الأسطورى الطويل المنفوش بشكل كبير لتبدو فيه كأميرات الأحلام وتخشى الكثيرات أن يخرجن بعيدًا عن هذا الإطار حتى من تتخلى عن الفستان الضخم المنفوش تجدها تتجه للفستان الطويل الذى يأخذ شكل الجسم مع "ذيل" لتبدو فى طله أيضًا مبهرة كالأميرات. ولكن للفستان القصير مكانته التى لا يمكن أن ننكرها وقليلات من يتمتعن بالجرأة لارتدائه فى يوم زفافهن على الرغم من أنه يظهر المرأة بشكل عصرى ناعم وبسيط. نعرض لكِ اليوم أكثر من تصميم قد يغير رأيك عن فستان الزفاف القصير.

من الممكن أن تحصلى على نفس الطلة الملكية التى تحلمين بها من خلال الفستان القصير المنفوش الذى من الممكن أن يكون له عدة تصميمات ما بين المنفوش مع الأكمام الدانتيل أو القصير بدون أكمام وسوف تدمجين فى هذه الحالة مع بين رغبتك فى الاختلاف والعصرية وفى نفس الوقت الرقى.

ومن الممكن أن تحملى العصا من المنتصف كما يقال وترتدِ فستان قصير ولكن ليس بشكل كبير فالفساتين متوسطة الطول تعطيكِ شكل رائع ومختلف وظهرت بها الجميلة أودرى هيبورن فى زفازفها بفترة الخمسينات فهى تجمع ما بين الشكل العتيق والعصرى فى نفس الوقت وتسمى ب ـtea length dresses.

وهناك الفساتين العصرية الرائعة التى تكون طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام والتى من الممكن أن تلبسيها بالشكل المنفوش من الخلف لطله مميزة فى يوم زفافك ومن الممكن أن تكون عادية وغير منفوشة للمرأة العصرية التى تبحث عن الاختلاف.










الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;