5 صور متحركة بتعبر عن معاناتك اليومية مع الشغل.. ماحدش بياكلها بالساهل

حتى وإن كنت تحبه، فمداومتك على الذهاب للعمل يومياً، قد يفقدك شغفك به، فالكثير منا يعتبر الاستيقاظ صباحاً للذهاب للعمل من أصعب القرارات التى نتخذها فى اليوم.

ويتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى يومياً الكثير من الصور التى تعبر عن مأساتهم مع "العمل" بطريقة ساخرة، معلقين عليها بعبارات مثل "أنا وانا بحاول أصحى من النوم للشغل"، ومن موقع "giphy" نقدم 5 صور قد تعبر عن حالتك ومعاناتك اليومية مع العمل.

تبدأ المعاناة بقرار الاستيقاظ من النوم، للذهاب للعمل .. وهذا ما تعبر عنه هذه الصورة، عندما يعلن المنبه عن موعد استيقاظك، وتشعر أنك غير قادر على الاستيقاظ.

أما هذه الصورة فتعبر عن حالتك أثناء ذهابك للعمل وأنت ناقماً فى الصباح، بعد أن استيقظت بالفعل، ففأول لحظات اليوم فى العمل هى أصعبها على الإطلاق.

وهذه وانت تحاول جاهداً أن تستيقظ، وأنت تقاوم بصعوبة النوم أثناء العمل، ولكن يغلبك النوم.

وعندما تبدأ فى العمل بالفعل، والقيام بمهامك المطلوبة منك، وعندما تشعر أنك غير قادر على تخطى الصعوبات التى تقابلك، فهذه الصورة تصف تماماً هذه الحالة.

يحدث أنك عندما تعمل لعدد ساعات أكثر من دوامك، وعندما تبذل مجهوداً خرافياً لتنهى العمل فى الوقت المحدد، ثم تنتظر كلمة شكر من رئيسك، فيقابلك بعدم التقدير، حينها يكون رد فعلك بالضبط كما يحدث فى هذه الصورة.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;