من النودلز للفراخ المشوية 5 أكلات لا يخرج عنها مطبخ الشباب المستقل

هناك عدة أكلات سوف تجدها فى مطبخ أى شاب يعيش بعيدًا عن أهله سواء لأنه أختار الاستقلال أو انه اضطر لذلك نظرًا لظروف العمل أو الدراسة وفى كل الحالات فالشباب المستقل يجد نفسه أمام مسئولية كبيرة لم يتعود عليها فى بيت أهلة فيكون مسئول عن كل شىء بدئًا من تنظيف المنزل والطبخ إلى تحمل المصاريف وكافة أعباء الحياة. ودائمًا ما يتعرض المستقل إما لمشاكل مادية أو لضيق الوقت ولذلك فإنه يلجأ دائمًا إلى وجبات قليلة فى التكلفة وسريعة فى التحضير..

المكرونة الوجبة الرسمية الأولى وجبه سهلة فى التحضير وغير مكلفة على الإطلاق وفى نفس الوقت مغذيه دائمًا ما يلجأ إليها الشباب المستقل ومن الممكن أن يقوموا بعمل بعض البطاطس المحمرة بجانبها أو البيض المسلوق.

المعلبات وعلى رأسها التونة المستقل إما يعمل أو يدرس لذلك فهو دائمًا يعانى من مشكلة ضيق الوقت لذلك يلجأ فى كثير من الأوقات إلى الأكل المعلب ويكون الاختيار الأمثل الدائم هو "علبة التونة" مع قليل من الليمون والبصل والخبر.

النودلز الصينى الصديق الأوفى فى أوقات الضائقة المالية يكون النولدز هو الصديق المقرب بالنسبة للمستقل فهو سريع التحضير وقليل التكلفة بشكل كبير وفى نفس الوقت مذاقه مستحب فلا تخلو منه أحد وجبات المغترب أو المستقل.

الفراخ المشوية فى أيام القبض ودائمًا ما تكون الفراخ المشوية الجاهزة الخيار الأمثل عندما يكون المستقل لا يعانى من مشاكل مادية وغالبًا ما يحدث ذلك فى أول الشهر أو عندما يريد طلب أكل جيد فى المطلق سوف تجد الفراخ المشوية أولى اختياراته.

الكبده المجمده وأكل الشارع أكل الشارع من الوجبات المفضلة لدى الشخص المستقل فتجد الكبده المجمدة ضمن قائمة وجباته فى كثير من الأوقات ومن الممكن أن يتناول "الساندوتشات" من عربات الأكل المختلفة.














الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;