حامل و بتدورى على لبس مناسب؟ .. اقتراحات مميزة لأزياء الربيع للحوامل

كثير من النساء يصبح لديهن هاجس أنهن لا يستطعن الظهور بشكل أنيق أثناء فترة الحمل وخاصة عشاق الأزياء مجرد الفكرة تصيبهم بالقشعريرة فالبعض لديه تصور أن المرأة الحامل يجب أن ترتدى ملابس فضفاضة وتتحول إلى كائن وقور لمدة تسعة أشهر، ولكن الواقع أنه ليس هناك من داعٍ أبدًا حتى لتغيير أسلوبك فى الملابس فكل ما ترتديه فى أيامك العادية من الممكن أن ترتديه فى فترة الحمل. نقدم لكِ اليوم عدة اقتراحات لملابس تناسب جميع النساء بتصاميم وأشكال مختلفة.

الفساتين الواسعة الفضفاضة أو المجسمة كثيرات يبتعدن عن الفساتين المجسمة فى فترة الحمل ظنًا منهن أنها سوف تجعلهن يظهرن بشكل غير لائق أو غير جميل ولكن فى عليكِ أن تثقى فى نفسك فأنتِ جميلة فى كل الأحوال والفساتين الفضفاضة الواسعة أيضًا تكون مميزة جدًا نقدم لكِ عدة اقتراحات و اطلالات بفساتين ربيعية زاهية وأنيقة.

أزياء كاجوال للأم العصرية لا تخلى فى فترة الحمل عن ملابسك العصرية فمن الممكن أن ترتدى الجينز أو التيشرت البسيط من و تظهرى بشكل رائع ومميز من خلال ملابس عصرية نقدم لكِ منها اقتراحات لتستوحى منها إطلالاتك فى الربيع.

أزياء للأم العاملة اذا كنتِ امرأة عاملة ولا تحبين التخلى عن مظهرك العملى الأنيق فى فترة الحمل فمن الممكن أن ترتدى ملابس عملية رائعة وتظهرى بشكل أنيق وبسيط.














الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;