من مارلين مونرو لريهانا ... مش هتصدق لون شعرهم الحقيقى

كلنا نعرف الحكمة الشهيرة أن المرأة التى تغير لون أو قصة شعرها سوف تغير حياتها بالكامل ولكن دعنا نقول أن المرأة التى تغير لون شعرها تمامًا مثلًا من الأسود إلى الأصفر أو الأحمر تكسب ذلك الرهان وتصبح الأكثر جرأة وقدرة على التغيير ومن الممكن أن يحول ذلك مسار حياتها بالكامل. هل كنت تعرف من قبل أن اللون الأصلى لشعر الجميلة مارلين مونرو هو الأسود؟ وهناك الكثيرات من مشاهير هوليود من قمن بتغيير شكل ولون شعرهن بالكامل ولكن ذلك أنعكس بشكل رائع عليهن. نستعرض معكم اليوم 7 من أهم التغييرات فى لون وتسريحة الشعر التى كانت للأفضل كما عرضتهم مجلة الموضة الفرنسية Vogue.

مارلين مونرو أول ما يطرأ إلى ذهنك عند سماع هذا الاسم ان تتخيل الفتاه الشقراء المثيرة ولكن هل تعلمين أن مارلين فى الأصل شعرها كان باللون الأسود الداكن وكان بطول وشكل معين يجعل منها فتاة جميلة عادية ولكن هذا التغيير فى لون وقصة الشعر ساعدها على الظهور بالشكل المميز وبالبصمة التى صنعتها لنفسها وكل من أتى بعدها بذلك الشكل أصبح مجرد تقليد. والتحول أيضًا الذى قامت به المغنية والممثلة الأمريكية Debbie Harry فقد كان لون شعرها الأصلى هو البنى الفاتح وقامت بصبغة للأشقر وبدت بشكل أكثر إثارة وجمال.

ظهرت المغنية الشابة ريانا " Rihanna" فى بداية شهرتها بالشعر الأسود القصير الذى كان يعطيها شكل عصرى ولكن بعد ذلك قامت بتطويل شعرها وتحويله للون الأحمر لتظهر بشكل مثير ورائع.

عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية edie sedgwick ظهرت فى البدايات بالشعر البنى المتوسط الطول حتى قامت بقص شعرها بشكل قصير جدًا مع تغيير لون الأطراف ليتحول شكلها بالكامل وتظهر بشكل أكثر عصرية وجمالا.

اذا كنت من عشاق مسلسل جيم أوف ثرونز فحتمًا أن تعرف "كاليسى" أو الممثلة الانجليزية الجميلة Emilia Clarke والتى تظهر فى المسلسل بلون الشعر الذهبى الفاتح الذى يظهرها كأميرات الأحلام ولكن لون شعرها الأصلى هو اللون البنى الداكن.

الممثلة والمغنية الأمريكية الشهيرة مادونا والتى تعرف بلون شعرها الأشقر فى الواقع كان لونه الحقيقى هو اللون البنى متوسط الطول والذى كان يعطيها شكل أكبر سنًا وأكثر وقارًا حتى قامت بقصة بشكل قصير جدًا مع تغيير لونه للأشقر مما جعل شكلها يتحول بالكامل.

الممثلة الأمريكية Rooney Mara والتى أصبحت تظهر مؤخرًا بالغرة السوداء العريضة بشكل مميز خاص بها حيث غيرت لون شعرها من الكستنائى والشعر الطويل إلى هذا الشكل الذى أعطاها شكل أكثر شبابًا وجاذبية.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;