بالصور .. تعرفِ على 5 أخطاء فى المكياج هتخلى شكلك أكبر

تسعى جميع النساء أن تظهر بشكل أكثر شبابًا وجمال وتلجأ للعديد من كريمات الوجه ومستحضرات التجميل التى تساعدها على ذلك ويتكلفن مبالغ كبيرة جدًا لشراء تلك المستحضرات والأدوات حتى تحافظ على بشرتهن وشبابها ولكن عليكِ الحذر من الممكن أن يكون لديكِ العديد من المستحضرات الجيدة ومع ذلك تبدين بشكل أكبر سنًا فهناك عدة أخطاء عند وضع المكياج عليكِ الحذر منها كما تم ذكرها فى موقع مجلة Elle.

الخطأ الأول وضع كريم أساس لا يناسب لون بشرتك عليكِ أن تحرصى بشدة على اختيار كريم أساس مناسب للون بشرتك لأنه سوف يجعلها تبدو باهته وبدون حياة بدلًا من ظهورها بشكل طبيعى ومشرق ولاختيار اللون المناسب حاولى ألا يكون أفتح بكثير ولا أغمق بكثير من لون جلدك الطبيعى.

لا تختارى لون أحمر شفاه داكن مع تقدم المرأة فى العمر تخسر الشفاه الحيوية الخاصة بها وتصبح باهته ولكِ تتغلبى على ذلك الحل ليس أحمر الشفاه الداكن بل على العكس فهو يأتى بنتيجة سلبية عليكِ أن تلجأى إلى الألوان الناعمة الفاتحة التى تعطى الشفاه لون وردى وبريق خاص يعطيكِ مظهر أكثر شبابًا.

لا تضعى الكحل على الخط السفلى لعينيكِ كثير من النساء يلجأن لوضع خط الكحل أسفل الرموش لأنه أسهل بالنسبة لهم أن يضعوه بتلك الطريقة ولكن عليكِ الحذر فتلك الطريقة ليست مناسبة فهى تجعل عينيكِ تبدو أصغر فى الحجم بالإضافة إلى أنها تجعل مظهرك العام بالكامل يبدو أكبر سنًا.

لا تتركِ الحواجب بدون تحديد كلما تقدم بنا العمر فالحواجب تصبح أقل كثافة وتبدو بشكل غير مناسب احذرى أن تحدديها بشكل كبير ومبالغ فيه وفى نفس الوقت لا تتركيها بدون تحديد فقط قومى بملأ الفراغات بشكل بسيط وناعم والذى من شأنه أن يعيطكِ شكل أصغر سنًا.

اختارى لون احمر خدود مناسب العديد من النساء يخطئن فى اختيار لون أحمر خدود مناسب لهن فيلجأن إلى الألوان الداكنة ظنًا منهن أنها تعطى شكل أكثر وضوحًا وبروز للوجنتين ولكن هذا ليس حقيقى فسوف ينتهى بكِ الحال بشكل باهت عليكِ أن تختارى المنتجات الوردية التى تعطى شكل أكثر إشراقًا.














الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;