بالصور.. اقتراحات لتسريحات مميزة للشعر القصير عشان ماتحسيش بالملل

فى الغالب بعد أن تقوم أى امرأة بقص شعرها فإن تندم بعدها بأيام قليلة ولكن للأسف هناك بعض الأشياء فى الحياة التى لا يفيد الندم فيها ومنها قص الشعر. عزيزتى لا داعى لأى ندم التغيير مطلوب وشعرك القصير سوف يعطيكِ مظهر أكثر شبابًا وعصرية ولا تعتقدى أنه قد يكون عائق لكِ لعمل التسريحات المختلفة أو أنكِ سوف تضطرين إلى الالتزام بفرده بشكل معين طول الوقت فالشعر القصير من الممكن أن يتم تسريحة بطرق مختلفة ورائعة.

الشعر القصير جدًا هل كنتِ تشعرين بالإحباط أو أردتِ تجربة شئ مجنون فقمتِ بقص شعرك بشكل كبير؟ لا تنزعجى واستمتعى بتلك التجربة الفريدة ومن الممكن أن تقومى أيضًا بتسريحات شعر مختلفة لتلك القصة فقصر طول الشعر ليس عائق على الاطلاق حتى تسريحة "الضفيرة" المشهورة للشعر الطويل تستطيعين فعلها مع شعرك القصير.

للشعر بقصة "الكارييه" قصة الكارييه المشهورة التى تفضلها الكثيرات من السناء من الممكن أن تقومى بعدة بتسريحات لشعرك من خلالها وتبدعى فى تغيير إطلالتك اليومية حتى تستمعى بشعرك القصير وفى نفس الوقت لا تنحصرى فى فرده بشكل معين مما يجعلك تشعرين بالملل.

للشعر الطويل من الأمام القصير من الخلف هل أردتِ أن تجارى خطوط الموضة وقومتِ بقصة مختلفة من خلال جعل شعرك فى الخلف قصير جدًا ثم من الأمام أطول قليلًا كثيرات من يعتقدن أنهن لن يتمكن من فعل أى تسريحة أو حتى ربط شعرهن مع هذه القصة ولكن يمكنكِ ذلك نقدم لكِ بعض الأفكار.

الشعر متوسط الطول هل بدأ شعرك القصير فى الطول كثيرات لا تحب تلك المرحلة فهو لا يعتبر شعر قصير وفى نفس الوقت لا تستطيع فعل تسريحات الشعر الطويل ولكن يمكنكِ القيام بالكثير من التسريحات نقدم لك اقتراحات لتستوحى منها.












الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;