بلاش كوافير.. لو عندك سهرة اعملى مكياجك بنفسك ووفرى فلوسك

تحتار كل فتاة عندما تقترب من مناسبة ما فى نوعية المكياج الذى يجب أن تضعه على وجهها ليتناسب مع تلك المناسبة، لذلك عادة ما تلجأ إلى الكوافير الخاص بها، لعمل الميكب لوجهها بشكل هادئ وجذاب ويناسب أيضًا السهرة، لذا نقدم لكى طريقة مناسبة لوضع المكياج الخاص بكى دون عناء أو حتى اللجوء إلى الكوافير.

"مكياج عيون" لوضع مكياج لعينيكِ يناسب حضورك للمناسبات، ضعى قبل أى شئ كونسيلر أسفل عينيكِ لإخفاء الهالات السوداء، بعد ذلك ضعى آيلينر فوق عينيكِ ومن ثم ماسكرا لإظهار رموشك بشكل جذاب وأنيق.

ولعل أفضل ما يناسب حضور المرأة للمناسبات هو الأيشادو باللون الرمادى، مصحح الحواجب سيكون له دور هام فى إبراز جمالك فى تلك المناسبة، لذا ضعى مصحح حواجب كى يبدو حاجبيكِ بشكل جيد، يمكنكِ بذلك الاكتفاء بمكياج العيون دون وضع أى شئ آخر حتى يكون هادئًا.

"الشفاه" ضعى كريم مرطب للشفاه فى البداية ومن ثم يمكنكِ بعده وضع أحمر شفاه، لكن يفضل أن يكون أحمر الشفاه ذو لون فاتح؛ كى يظهر جمال شفتيكِ، بعد ذلك ضعى البلاشر على خدودك من الداخل إلى الخارج حتى يصبح وجهك ذا شكل مستدير.

أما إذا كان شكل وجهك يتخذ شكلا آخر فيمكنكِ أن تضعى البلاشر على خدودك من الخارج إلى الداخل، لكن كى يناسب الميك أب السهرة يجب أن يكون البلاشر لامعًا.








الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;