خبير تجميل أديل يكشف أسرار مكياجها..مستوحى من الستينيات وبه جزئيات الذهب

أثار مكياج المطربة الأمريكية آديل منذ سنوات عديدة مضت جدلا كبيرًا بين الفتيات اللاتى حاولن تقليدها مرات عديدة ولم يستطيعوا تقليد المكياج الخاص بها بنفس الطريقة التى تضعه بها، فبعض الفتيات يفضلن آيلينر آديل ومكياج العيون الخاص بها فى منطقة العين بأكملها، بينما تندهش آخريات من اللمعان الذى يصاحب بشرة آديل بصفة مستمرة.

إلا أن خبير التجميل الخاص بآديل أفصح أخيرًا عن ماركات المكياج الذى يستخدمها لخروج آديل بهذه الصورة كما أفصح عن طريقة وضعه للمكياج الذى تضمن بعضه جزيئات الذهب. وبعد أن تلقى "آشتون" استفسارات كثيرة عن طريقة وضع مكياج أديل والماركات المستخدمة كى تظهر بهذا الشكل، خرج "آشتون" ليوضح الطريقة التى يتم وضع المكياج بها وذلك وفقًا لما نشره موقع "الديلى ميل".

وأكد خبير التجميل على أن مكياج آديل يُعد مستوحى بشكل كبير من مكياج الستينيات الهادئ، ويُعد مايكل آشتون خبير التجميل الخاص بالفنانة آديل منذ عام 2007، حيث استطاع أن يخلق لها أسلوب مكياج خاص بها دون غيرها من المطربات الآخريات.

وأكد آشتون أنه قبل وضع المكياج الخاص بآديل يضع لها مرطب للبشرة؛ وذلك حتى يُزيل أى دهون متراكمة على وجهها، بعد ذلك يضع كريم عطرى يحتوى على جزيئات الذهب على وجهها، كى يستطع الوجه امتصاص هذه الأشياء منه ويبدو لامعًا وكأنه طبيعى، ويُعد هذا السر الأول من أسرار جمال بشرة الفنانة أديل. أما بخصوص مكياج عيون آديل فإنه يؤكد أنه فى بادئ الأمر ينبغى أن يتم استخدام فرشاة للحاجبين لتمشيطهم جيدًا ووضع الجيل عليهما كى يصبح شكلهما طبيعى، بعد ذلك يستخدم "آشتون" أيشادو ماك اللامع الزيتى، فاستخدام الأيشادو الزيتى يعطى لمسة للوجه لامعة.

ولم يضع أشتون الأيشادو بالطريقة المعتادة، بل يؤكد أنه يقوم بخلط لونين معًا من الآيشادو الزيتى وهو اللون الذهبى مع اللون البنى؛ كى يخرج فى النهاية لون لم تضعه سوى آديل فقط، وبعد وضعه للآيشادو فوق العينين يبدأ آشتون فى استخدام فرشاة كبيرة ويوزع الآيشادو حتى يصل إلى الحاجبين. وبخصوص الآيلنير الخاص بالفنانة أديل فإن أشتون يؤكد أنه يضع الآيلينر من منتصف العين مرورًا بالخارج، ويستخدم آشتون الأيلينر الجيل فى رسم عيون آديل، حيث ينتهى من رسم خط الآيلينر عند انتهاء الرموش؛ لذا فيجب وضع الآيلينر بزاوية 45 درجة، كما أنه يرسمه فى بادئ الأمر بشكل خفيف ثم يقوم برسمه مرات عديدة حتى يصبح ثقيلا ويبدو جميلا.

ويضع آشتون رموشًا صناعية لأديل مستخدمًا فى لصقها، القطعة القطنية التى نُنظف بها أذننا فيلصقها برفق؛ كى تخرج الرموش بشكل مضبوط، يضع آستون الكحل على يديه وباستخدام فرشاة ذات أحرف عريضة يدهن الفرشاة بالكحل الذى يوجد على يديه ويضع الكحل بعد ذلك فى الجزء السفلى من العين، وهذا هو ما يجعل العينين تبدو طبيعيتان.



الاكثر مشاهده

شهيدان وإصابة 6 آخرين إثر استهداف معاد لبناء مدنى فى دمشق

بعد تحديد حرم الموقع الأثرى.. 10 معلومات عن كنيسة "السوانى البحرية"

"قطار المحاكمات"..الحكم على متهمى "ميكروباص حلوان" ومحاكمة "اللبان" بقضية العملة

تعرف على نشاط رئيس البرلمان خلال شهر أكتوبر

قبل النطق بالحكم.. 6 أرقام ارتبطت بمحاكمة المتهمين بخلية "ميكروباص حلوان"

بوتين الحائر أمام سور برلين.. كيف استعاد دورا فاعلا فى لعبة النفوذ على أرضى أوربا وأمريكا

;