خبير تجميل أديل يكشف أسرار مكياجها..مستوحى من الستينيات وبه جزئيات الذهب

أثار مكياج المطربة الأمريكية آديل منذ سنوات عديدة مضت جدلا كبيرًا بين الفتيات اللاتى حاولن تقليدها مرات عديدة ولم يستطيعوا تقليد المكياج الخاص بها بنفس الطريقة التى تضعه بها، فبعض الفتيات يفضلن آيلينر آديل ومكياج العيون الخاص بها فى منطقة العين بأكملها، بينما تندهش آخريات من اللمعان الذى يصاحب بشرة آديل بصفة مستمرة.

إلا أن خبير التجميل الخاص بآديل أفصح أخيرًا عن ماركات المكياج الذى يستخدمها لخروج آديل بهذه الصورة كما أفصح عن طريقة وضعه للمكياج الذى تضمن بعضه جزيئات الذهب. وبعد أن تلقى "آشتون" استفسارات كثيرة عن طريقة وضع مكياج أديل والماركات المستخدمة كى تظهر بهذا الشكل، خرج "آشتون" ليوضح الطريقة التى يتم وضع المكياج بها وذلك وفقًا لما نشره موقع "الديلى ميل".

وأكد خبير التجميل على أن مكياج آديل يُعد مستوحى بشكل كبير من مكياج الستينيات الهادئ، ويُعد مايكل آشتون خبير التجميل الخاص بالفنانة آديل منذ عام 2007، حيث استطاع أن يخلق لها أسلوب مكياج خاص بها دون غيرها من المطربات الآخريات.

وأكد آشتون أنه قبل وضع المكياج الخاص بآديل يضع لها مرطب للبشرة؛ وذلك حتى يُزيل أى دهون متراكمة على وجهها، بعد ذلك يضع كريم عطرى يحتوى على جزيئات الذهب على وجهها، كى يستطع الوجه امتصاص هذه الأشياء منه ويبدو لامعًا وكأنه طبيعى، ويُعد هذا السر الأول من أسرار جمال بشرة الفنانة أديل. أما بخصوص مكياج عيون آديل فإنه يؤكد أنه فى بادئ الأمر ينبغى أن يتم استخدام فرشاة للحاجبين لتمشيطهم جيدًا ووضع الجيل عليهما كى يصبح شكلهما طبيعى، بعد ذلك يستخدم "آشتون" أيشادو ماك اللامع الزيتى، فاستخدام الأيشادو الزيتى يعطى لمسة للوجه لامعة.

ولم يضع أشتون الأيشادو بالطريقة المعتادة، بل يؤكد أنه يقوم بخلط لونين معًا من الآيشادو الزيتى وهو اللون الذهبى مع اللون البنى؛ كى يخرج فى النهاية لون لم تضعه سوى آديل فقط، وبعد وضعه للآيشادو فوق العينين يبدأ آشتون فى استخدام فرشاة كبيرة ويوزع الآيشادو حتى يصل إلى الحاجبين. وبخصوص الآيلنير الخاص بالفنانة أديل فإن أشتون يؤكد أنه يضع الآيلينر من منتصف العين مرورًا بالخارج، ويستخدم آشتون الأيلينر الجيل فى رسم عيون آديل، حيث ينتهى من رسم خط الآيلينر عند انتهاء الرموش؛ لذا فيجب وضع الآيلينر بزاوية 45 درجة، كما أنه يرسمه فى بادئ الأمر بشكل خفيف ثم يقوم برسمه مرات عديدة حتى يصبح ثقيلا ويبدو جميلا.

ويضع آشتون رموشًا صناعية لأديل مستخدمًا فى لصقها، القطعة القطنية التى نُنظف بها أذننا فيلصقها برفق؛ كى تخرج الرموش بشكل مضبوط، يضع آستون الكحل على يديه وباستخدام فرشاة ذات أحرف عريضة يدهن الفرشاة بالكحل الذى يوجد على يديه ويضع الكحل بعد ذلك فى الجزء السفلى من العين، وهذا هو ما يجعل العينين تبدو طبيعيتان.



الاكثر مشاهده

وزير القوى العاملة من العاشر: محاضرة 10دقائق بكل وردية مصنع للتوعية بكورونا

مخاوف فى اتحاد اليد بعد إصابة موظف السلاح بكورونا بنفس المبنى

تفاصيل أول إصابة بكورونا داخل فندق بالغردقة بعد عودة السياحة

جامعة حلوان تقدم نصائح عن الكمامات وأنواعها وتحظر دخول الحرم الجامعى دونها

المغرب يسجل 3 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع الحصيلة لـ 7783 حالة

الزراعة: حصاد 1000 فدان بنجر في مشروع المنيا وتوريد 20 ألف طن لشركات السكر

;