الصور الأولى لفساتين زفاف إيلى صعب الجديدة.. 25 فستانا تمزج الرقى بالبساطة

على خطى ألبيرتا فيريتى، المصمم اللبنانى الذى أطلق أول مجموعة له من فساتين الزفاف، أطلق مصمم الأزياء اللبنانى، إيلى صعب، مجموعة مميزة وأنيقة وراقية من فساتين الزفاف.

وتناسب مجموعة "صعب" موسم الربيع، فتنوعت خامات الفساتين بين الدانتيل، و"التول" و"الترتر"، والكثير من خامات الأقمشة الجميلة، واتسمت المجموعة بالكامل بالرقى والبساطة، وكذلك الأناقة، كما أنه أضاف بعض اللمسات الرائعة كـ "تيجان" من الورود.

وأشارت مجلة "فوج" الفرنسية إلى أن المجموعة متوافرة بأسعار مخفضة، فى باريس، ومتوافرة كذلك فى بيروت، ودبى، وهونغ كونغ، وفى محلات هارودز فى لندن، ولكن لن يمكن الشراء من المجموعة الكاملة، قبل شهر أكتوبر المقبل.

ويُعد "صعب" الذى وُلد عام 1964 من أشهر مصممى الأزياء اللبنانيين، فبرزت موهبته عندما كان فى التاسعة وعندما كان يقص الستائر ليصنع فساتين لشقيقاته، وعندما أصبح عمره 17 عاماً بدأ دراسة الأزياء فى باريس، وفى عام 1982، افتتح مشغلاً فى بيروت، وقدم أول مجموعة له فى كازينو لبنان، ويعتبر أول مصمم أزياء عربى يعرض تصميماته فى أسبوع الموضة فى روما، كما أنه أطلق خطاً للملابس الجاهزة فى ميلانو، ثم انتقل إلى باريس وبدأ يشارك فى أسبوع الموضة.


































الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;