عبايات أنيقة بألوان مختلفة .. لأن مش لازم يكون لونها أسود

كثير من الفتيات يعتقدن أن الموضة و الأناقة للفتيات غير المحجبات فقط، لكن فى الواقع يمكن للفتاه المحجبة أن تصل إلى أعلى مستويات الأناقة وتنتقى ملابسها المحتشمة على أحدث خطوط الموضة، خاصة بعد أن أصبحت موضة العبايات متطورة جداً، ويتم تحديثها باستمرار، وكانت العبايات قد انحصرت فى اللون الأسود، رغم تعدد أشكالها، لكن الآن تواجدت عبايات بألوان مختلفة وزاهية تناسب الفتيات فى مختلف الأعمار، ويمكن أن يستخدمن معها مجموعات مختلفة من الإكسسوارات و الأحذية و حقائب اليد.

وقد قدم موقع The Muslim Girl مجموعة من صور العبايات بألوان متعددة تصلح للفتيات فى مختلف الأعمار: 1-عباءة مميزة، باللون البينك الفاتح الذى يعتبر من الألوان الموجودة بقوة ضمن موضة ألوان هذا العام، والتصميم البسيط للعباءة جعلها تناسب معظم الأجسام، ويمكن الاستعانة بحجاب من لون آخر مثل الكحلى، أو حجاب منقوش بعدة ألوان، و إكسسوارات بالحجم الذى ترغبين فيه.

2-عباءة من اللون الزيتى مع تواجد بسيط للون الذهبى فى أطراف العباءة، ويعتبر هذا الشكل من العبايات الواسعة والفضفاضة من أكثر أشكال العبايات التى تفضلها الفتيات، خاصة إنها تدارى أى عيوب فى شكل الجسم، والقماش الشيفون الموجود فى العباءة جعلها مناسبة لحضور بعض المناسبات العائلية.

3-عباءة باللون البنى وتعتبر هذه العباءة أحد أشكال العبايات الكاجوال التى تفضلها الفتيات، لأنها تصلح للذهاب إلى الجامعة أو الخروج مع الأصدقاء، أو الذهاب للتسوق، وتواجد اسكارف طويل باللون البيج زاد من أناقة العباءة، وجعل الموديل العام لها يناسب العديد من أذواق الفتيات.

4-عباءة مميزة مكونة من جزأين، الجزء الداخلى للعباءة مكون من اللون الأوف وايت، والجزء الخارجة من درجة مميزة من اللون البينك، مع وجود شغل بسيط باللون الأوف وايت، ويمكن الاستعانة بحقيبة وحذاء من اللون البنى أو درجات اللون الهافان أو اللون البيج الداكن.

5-اللون اللبنى يكسو عباءة مميزة، تناسب الفتيات اللاتى يفضلن الأناقة والموضة، مع استايل الكم المميز الذى يشبه المروحة، الذى أعطى للعباءة لمسة جمالية، والإكسسوار من نفس اللون اللبنى المميز.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;