راحت عليك يا فستان .. البنطلون الأبيض بديل لفساتين الفرح فى 2017

تحلم كل فتاة منذ صغرها بفستان عرسها الأبيض الذى يجعلها تظهر بشكل يشبه الأميرات واذا غامرت إحداهن فأقصى مغامرة من الممكن أن تقوم بها هى أن ترتدى الفستان القصير في يوم زفافها. ولعقود طويلة كان "البنطلون" من الممنوعات تمامًا فى يوم الزفاف كان من النادر أن تجد فتاة جريئة تقوم بتلك المجازفة ولكن البنطلون بدأ الدخول على استحياء فى معظم عروض الأزياء الخاصة بفساتين الزفاف وظهر هذا العام فى أغلب مجموعات المصممين ضمن أشهر مجموعات الزفاف لربيع 2017 الذى ظهر من خلالها تصميم أو أكثر لفستان زفاف يدخل فى تصميمه البنطلون.

مجموعة ايلى صعب الأناقة والاختلاف طلت علينا مجموعة المصمم العالمى ذو الأصول اللبنانية ايلى صعب لربيع 2017 بمجموعة من الفساتين الأسطورية كعادته ولكن كان من اللافت خلال هذه المجموعة وجود تصميمات لملابس زفاف بسيطة جدًا وناعمة من خلال موضة "البنطلون" الواسع بشكل عصرى ومختلف ومناسب جدًا لحفلات الزفاف الصباحية فى الأماكن المفتوحة.

النعومة والرقى مجموعة المصممة monique lhuillier وجاءت مجموعة فساتين زفاف ربيع 2017 لمصممة الأزياء monique lhuillier ذات الـ44 عام والتى تتميز بخطوط أزيائها فى ملابس الزفاف بلمسة ناعمة وراقية أعتمدت فيها على اظهار الأنوثة والرقة حتى من خلال أزياء الزفاف التى كانت من "البنطلون" وليس الفستان حيث حرصت أن تضفى عليه روح فساتين الزفاف المعهودة بإضافة "ذيل" من التول أعطاه شكل عصرى وملائكى مختلف.

لمحبات البساطة مجموعة LELA ROSE أما المصممة الأمريكية LELA ROSE فجاءت مجموعاتها فى المطلق بروح ناعمة وبسيطة جدًا بتكون تكلف فى التصميمات أو فى الأقمشة للمرأة التى تبحث عن الأناقة مع عدم التكلف وظهر هذا أيضًا من خلال التصميم الناعم المكون من بنطلون واسع ورقيق مع توب هادئ فى ثوب زفاف راقى.

بداية الظهور فى الأعوام السابقة وظهرت هذه الموضة فى أكثر من عرض بالأعوام السابقة ويبدو أنها تتحرك ببطئ لتفرض نفسها بشكل كبير فقد رأيناها من قبل فى شكل أنيق وراقى من خلال ashi studio










الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;