مكياج هادئ فى 6 خطوات .. اختيار كريم الأساس المناسب أهمهم

ترغب المرأة كثيرًا فى وضع مكياج بشكل هادئ؛ كى يبدو طبيعيًا وغير ثقيل، حيث أن المكياج الهادئ يناسب كافة المناسبات كما أنه يزيد من جمال المرأة بنسبة كبيرة، ويعكس كل شكل مكياج انطباعًا معينًا عن الشخصية التى وضعته، لذا إذا كنتِ تفضلين المكياج الهادئ يفضل أن تتبعِ هذه الخطوات كى تظهرى بشكل رقيق وأنيق أيضًا، وذلك وفق موقع "ويكى هاو".

"تنظيف الوجه أولا" لابد قبل أى شئ أن تنظفى وجهك بغسول ومن ثم تقومى بتقشيره، فمهما كان نوع بشرتك، فينبغى أن يتم إزالة الخلايا الميتة من عليه؛ كى يبدو وجهك رطبًا وغير متأثرًا بالمجهود أو قلة النوم الذى تعانى منه.

"وضع البودرة وكريم الأساس" بعد ذلك ضعى كريم الأساس الخاص بكِ، عن طريق وضع نقاط منه على الأنف والجبهة والعينين والذقن ومن ثم تدليكهم جيدًا بقطعة اسفنجية حتى يتم توزيعه جيدًا، بعد ذلك ضعى فى الفرشاة الخاصة بكِ جزء من البودرة ومن ثم وزيعها جيدًا على كافة أنحاء وجهك.

"مكياج العيون الهادئ" اكتفِ بتمشيط حاجبيكِ جيدًا فقط دون وضع أى شئ عليهما، بعد ذلك اخلطى لونين من الأيشادو ببعضهم البعض وهما اللون الرمادى واللون البيج وضعيهم على عينيكِ برفق، بعدها ضعى الآيلينر من الداخل للخارج وليس العكس، أما فيما يخص رموشك فيمكنكِ استخدام الماسكرا فقط دون الحاجة إلى تركيب رموش اصطناعية، كما يمكنكِ وضع ملمع للشفاة باللون الوردى؛ كى يعطيكِ لمسة هادئة وأنيقة.










الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;