فساتين سهرة ببصمة اللبنانى عبد محفوظ فى أسبوع الموضة ببيروت

عاصمة الأناقة والجمال فى كل شئ فبمجرد السير فى شوارعها تدخل البهجة قلبك ترى أناقة الأزياء فى اللبس العادى للفتيات فى الشوارع حتى العاملات فى المحال التجارية المختلفة كأنهن فى عرض أزياء دائم، الجميلة بيروت تتزين هذه الأيام فى أسبوع الموضة اللبنانى حيث يعرض كبار المصممين اللبنانيين على العالم مجموعاتهم لربيع وصيف 2016.

نستعرض معكِ مجموعة مصمم الأزياء اللبنانى الشهير "عبد محفوظ" الذى وضع بصماته فى عالم الموضة وشارك فى العديد من أسابيع الموضة العالمية، ويعرض الآن مجموعتة الجديدة لصيف وربيع هذا العام خلال أسبوع الموضة داخل وطنه بمجموعة من فساتين السهرة الرائعة المختلفة فى الألوان والتصميمات التى تحاكى الموضة العالمية وفى نفس الوقت تحمل الروح اللبنانية العربية المميزة.

أعتمد محفوظ على اللون الأسود فى العديد من الفساتين التى جاءت بتصميمات مختلفة ما بين المجسم والمنفوش والفضفاض حتى يناسب جميع الأذواق. وظهر الفستان القصير المنفوش باللون الزهرى المطرز بالورود التى تحمل روح الربيع المبهجة، كما ركز على موضة "الذيل" التى ظهرت فى أكثر من تصميم حيث يعطى الفستان مظهر راقى وتفضله العديد من النساء، وكان ضمن العرض فستان زفاف واحد فقط جاء بشكل راقى وبتطريز ناعم.
























الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;