فى دقائق قليلة .. وصفات طبيعية وسهلة للتخلص من الهالات السوداء

الكثير من الفتيات تعانين من الهالات السوداء، وتمثل هذه المشكلة عائقاً أمام إظهار جمال عيونها، وإبراز روعتها .. ورغم أن هذه المشكلة لديها الكثير من الأسباب، إلا أن هناك وصفات طبيعية كثيرة، تساعد على التخلص من هذه الهالات، لكنها تحتاج إلى المداومة حتى تأتى بنتيجة ملحوظة، ونقدم فى هذا الموضوع وصفات عديدة يمكنك تجربتها.

زيت اللوز ..

من أكثر الأشياء التى تساعد على تخفيف هذه الهالات تحت العينين، ولا يستغرق منكِ سوى دقائق، فقبل أن تخلدى للنوم، كل ما عليكِ أن تضى القليل منه حول عينيكِ، وعند الاستيقاظ من النوم، قومى بغسله بالماء البارد، وعليكِ المداومة على هذه العادة حتى تلاحظى اختفاء الهالات تماماً.

الخيار ..

يعتبر الكثيرون الخيار ذا قدرة فعالة للتخلص من الهالات السوداء نهائياً، وبوصفة لا تستغرق دقائق يمكن القضاء على هذه الهالات، ولكن أيضاً إذا داومتِ عليها، والوصفة تتلخص فى وضع شريحتين من الخيار، فى كوب من الزبادى، ووضعهما فى الثلاجة لمدة نصف ساعة، ثم إخراج الشريحتين من الزبادى ووضعهما على العين لمدة 15 دقائق، ثم غسل العينين بالماء البارد.

أكياس الشاى الأخضر ..

الشاى الأخضر ينصح به خبراء التجميل دوماً للتخلص من الهالات السوداء، فبعد أن تقومى بشرب الشاى الأخضر لا تلقى بالأكياس، بل قومى بوضعها فى "الفريزر" لمدة 25 دقيقة، وبعد ذلك قومى بوضعها على عينيكِ، ولا تتركيها إلا عندما تتأكدى أنها امتصت حرارة عينيكِ، وفقدت برودتها.










الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;