10 اكسسوارات للشعر فى ليلة العُمر .. خليكى نجمة

ينصّب اهتمام معظم العرائس قبل زفافهن على اختيار الفستان الأبيض والمكياج الذى يفضلونه دون الاهتمام بأشياء أخرى قد تعمل بشكل كبير على إبراز جمال الفستان الأبيض والمكياج، فعادة ما تترك العروس اختيار اكسسوار الشعر للنهاية، فهو لا يأخذ قدرًا كبيرًا من اهتمامها مثل الفستان الأبيض.

ولأنه يزيد من جمالك فى ليلة الزفاف لابد أن تختارى اكسسوار الشعر الذى يناسبك قبل ليلة الزفاف بأيام، حتى يتم اختيار اكسسوار الشعر بعناية حسب رغبتك، لذا إذا كنتِ مقبلة على الزواج الفترة القادمة فإن هناك 10 اكسسوارات للشعر تناسب ليلة زفافك وفقًا لما ذكره موقع "etsy".

"اكسسوار الروديوم" يُعد هذا النوع من اكسسوار الشعر من الاكسسوار الفاخر، حيث يحتوى على بلورات عالية الجودة كما أنه مطلى بالروديوم.

"اكسسوار اللؤلؤ" يعكس هذا النوع من اكسسوار الشعر ما تتمتع به الفتاة من رقة فى ليلة زفافها، كما أنه ذات شكل أنيق، فهو مصنوع من حبات اللؤلؤ.

"اكسسوار الراين" يحتوى هذا النوع من الاكسسوار على الورود الصغيرة وأحجار الراين، يناسب هذا النوع من الاكسسوار الفتيات ذوات الشعر القصير.

"الورد الصغير" إذا كان شعرك طويل يمكنكِ أن تضعى ورود صغيرة بالقرب من جبهتكِ، ففضلا عن أنه سيعطيكِ مظهرًا جيدًا، فإنه أيضًا رقيق.

"اكسسوار نجم البحر" إذا كنتِ من محبى الطبيعة وخصوصًا البحار، فيمكنكِ أن تتحلى بها فى يوم زفافك كارتداء اكسسوار للشعر على شكل نجم البحر الموضوع به لؤلؤ أيضًا.

"اكسسوار الزهور" وضع الزهور على رأسك يعطى مظهرًا أنيقًا وغير معتاد، كما أن وضع الزهور على رأسك يعكس ما تتمتعين به من حب للطبيعة.

"اكسسوار الاورجانزا" يُعد هذا الاكسسوار من أنواع الاكسسوار غير الشائعة، فعمل وردة واحدة بنوع قماش "الاورجانزا" ووضعها على احدى الجوانب فى شعرك يعطيكِ مظهرًا جيدًا ورقيق.

"اكسسوار طوق الرأس" وضع طوق الرأس الأبيض الرفيع على شعرك المرصع بحبات اللؤلؤ يصبح ذات شكل رقيق أيضًا، كما أنه يناسب الوجه الرفيع.

"اكسسوار الزجاج واللؤلؤ" المزج بين الزجاج واللؤلؤ فى صناعة اكسسوار واحد للشعر يعطى شكلا جذابًا وأنيق، كما أنه يعد من أنسب أنواع الاكسسوار للشعر الطويل.

"اكسسوار الكريستال" دمج الكريستال مع أحجار الراين ووضع شبكة بها فراغات دائرية عليه يُعد من أكثر أنواع اكسسوار الشعر الأنثوية التى تجعلكِ تشعرين بأنكِ ملكة.
























الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;