دلعى نفسك فى الشتا 4 خطوات للعناية بالجسم على الطريقة الفرنسية

للحصول على جلد مثالى ناعم ومشدود هناك العديد من الطرق للعناية بالجسم، وعلى الطريقة الفرنسية وحسب موقع " popsugar" هناك 5 خطوات سهلة التنفيذ سنحصل بواسطتها على نتيجة رائعة، وأهم ما يميز الطريقة الفرنسية هو الترطيب والعطر الفواح الذى سيلف صاحبته من الصباح للمساء. الامتناع عن تناول الوجبات السريعة الأكلات السريعة والمخبوزات المحفوظة تؤدى إلى زيادة الوزن وتكون طبقات من " السليوليت " تحت الجلد مما يعجل من شيخوخة الجلد، امتنعي عنها واستبدليها بالفواكة الطازجة والخضروات.

إزالة الجلد الميت إزالة الجلد الميت ، وتنظيف البشرة من المكياج كل ليلة يساعد فى الحفاظ على جلد البشرة أن يظل بصحة جيدة وشباب دائم.

ترطيب الجلد سواء عن طريق الاستحمام، السباحة ، وضع الكريمات، سيساهم كل ذلك فى ترطيب البشرة دائماً وسيظل الجلد شباب ومشدود أطول فترة ممكنة.

4 – الجسم المثالى العطور تفوح منه تفوح العطور الزكية من الجسم عندما تعتنى صاحبته به، ويكون ذلك عن طريق نثر رذاذ العطر المفضل لك بعد الاستحمام وذلك لأن المسام تكون مفتوحة وتحتفظ بذرات العطور داخلها.

4- أقنعة السكر والبخار التعرض للبخار يساعد على تقشير البشرة وتنظيفها بعمق ويكون ذلك عن طريق التعرض للبخار لمدة 15 دقيقة ثم نقوم بفرك الجسم بالسكر البنى لمدة دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر لتظل البشرة نضرة وشباب










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;