بالصور.. هانى البحيرى يشارك فى مهرجان الأزياء العربية

بحضور عدد من نجوم الفن وسيدات المجتمع أقيم بالأمس فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة عرض أزياء ضخم ضم العديد من مصممى الأزياء المصريين والسعوديين وكان على رأس الحضور كضيف شرف مصمم الأزياء المصرى الشهير "هانى البحيرى".

شارك فى العرض 8 من أشهر مصممى الأزياء العرب حيث عرضوا آخر خطوط الموضة الخاصة فى أجواء احتفالية صاخبة.

بدأ العرض بمجموعة من ملابس لمصممة الأزياء السعودية دينا موسى التى بدأت فى العمل فى مجال التصميم منذ ما يقرب من العامين والتى قالت أنها تخصصت فى ملابس الأطفال تحديدًا نظرًا لعشقها الخاص لهم. وتوالت العروض بعد ذلك بمجموعة من فساتين السهرة الرائعة لمصمم الأزياء السعودى سراج سند ومصممة الأزياء السعودية منى حداد بملابس سهرة عصرية تحمل الروح السعودية المميزة وأختتم العرض بمصممة الأزياء السعودية الشهيرة "أميمة عزوز" التى تشتهر بتصميم الملابس السعودية وتعتز بتراثها وتعمل على نشر "البشت" و"العباية" السعودية فى كل دول العالم.

أما مصممى الأزياء المصريين فقد ظهرت مجموعة من فساتين السهرة الرائعة بروح عصرية مختلفة لمصممة الأزياء المصرية "جينا سلطان" وحرصت أن يكون العرض بروح مختلفة فى كل شىء حتى العارضات كن يعرض الملابس بأداء استعراضى رائع. بالإضافة إلى مجموعة من آخر التصميمات لمصمم الأزياء المصرى الشاب "عبدالحق" والتى يتوقع له الجميع مستقبل كبير فى عالم الأزياء.

على هامش العرض كان هناك العديد من الحضور من النجوم والمشاهير مثل الفنانة فيفى عبده التى أردت "بشت"من تصميم أميمة عزوز، والفنانة ندى بسيونى والفنان سامح السريطى والمذيعة بوسى شلبى.






























الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;