بالصور.. فساتين قصيرة بتصميمات مصرية وخليجية بمهرجان الأزياء العربى

مجموعة من الفساتين القصيرة بأشكال وتصميمات متنوعة عكست أحدث موضات الصيف ضمن فعاليات مهرجان الأزياء العربى الذى انطلق بفندق "الماريوت" أمس وشارك به العديد من مصممى الأزياء الخليجيين والمصريين بآخر خطوط الموضة لربيع وصيف 2016 وحضر الفعالية العديد من مشاهير النجوم وسيدات المجتمع. ظهر من خلال العروض مجموعة من الفساتين القصيرة الرائعة التى تحمل الروح العربية للعديد من المصممين منهم مصممة الأزياء السعودية "منى حداد" والمصممة المصرية "جينا حداد" والمصمم المصرى الشاب "عبد الحق".

جاءت أزياء "منى حداد" فى المطلق تمزج ما بين الروح العصرية والسعودية فظهرت الفساتين بطلة أنيقة محتشمة بألوان داكنة وناعمة ما بين الأسود والرصاصى كما جاءت بالشكل الواسع الفضفاض الذى يصلح لسهرة مسائية مميزة.

وبلمسات شابة مختلفة جاءت فساتين مصمم الأزياء المصرى الصاعد "عبد الحق" وهو شاب مصرى يحلم منذ صغره أن يصبح مصمم مشهور وجاءت فساتينه باللوك المنفوش القصير الذى يتواجد بقوة فى موضة هذا العام وأيضًا من خلال فساتين مجسمة عليها نقشات أنيقة.

وجاءت مصممة الأزياء المصرية الشهيرة "جينا سلطان" بمجموعة من الأزياء العصرية الرائعة وظهرت فى البداية فساتين قصيرة مزينة بقطع من التول يمكن فصلها بكل سهولة حتى تحصلى على شكلين مختلفين للفستان بالإضافة إلى فساتين باللوك المنفوش لموضة هذا الربيع وقامت العارضات ببعض الحركات الاستعراضية التى أضفت على العرض روح مختلفة.


















الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;