ملابس محجبات.. البشت السعودى ببصمة مصممة الأزياء السعودية أميمة عزوز

لكى تجددى من إطلالتك نقدم لكِ اليوم مجموعة متميزة من الملابس الخليجية التى تحمل بصمات مصممة الأزياء السعودية الشهيرة "أميمة عزوز" والتى جاءت ضمن مجموعاتها خلال أحد عروض الأزياء العربية الكبرى التى أقيمت بالقاهرة وشارك فيها مجموعة من مشاهير مصممى الأزياء المصريين والخليجيين. وتعتز "أميمة" بالتراث السعودى ودائمًا ما تحرص على تقديمه بشكل مميز ومختلف لكى تجعل من الممكن لأى امرأة أن ترتديه حتى أنها شاركت بتلك الأزياء فى أسبوع الموضة بباريس 2014.

ظهرت خلال العرض الفنانة المصرية "فيفى عبده" وهى ترتدى بشت بشكل عصرى ومختلف يحمل توقيع أميمة وشاركت فى عرضة بطريقة مميزة تحمل خفة ظل "فيفى" المعهودة. وظهرت مجموعة مميزة من الأزياء السعودية العصرية بألوان وتصميمات عصرية من الممكن أن تستوحى منها ملابسك فى ربيع وصيف هذا العام لتظهرى بشكل مختلف ومميز.

وأضافت "أميمة" للبشت روح مختلفة خاصة بها عن طريق بعض التطريزات العصرية اللامعة بشكل ناعم وأنيق مع التنويع فى الأقمشة والألوان حيث جاءت التصميمات بألوان مبهجة تحمل روح الربيع بشكل مختلف وراقى. ويرتدى العديد من مشاهير الفن الخليجى ملابس تحمل بصمات أميمة ومنهم فنان العرب محمد عبده فهى تصمم أزياء رجالية ونسائية.






















الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;