لو بتحبى التجديد..شوفى عبايات بأشكل مميزة و ألوان جذابة قبل رمضان

قبل قدوم رمضان بفترات تبدأ كثير من الفتيات فى الاستعداد للشهر الكريم، خاصة أن كثير من الفتيات يفضلن الاحتفال بالشهر الكريم على طريقتهن الخاصة، من خلال ارتداء الملابس المناسبة للعبادات، بالإضافة إلى سفر كثير من الفتيات والسيدات لأداء مناسك العمرة فى الشهر الفضيل.

ولذلك يبحثن عن الجديد فى أشكال العبايات الجديدة، وتعتبر العبايات من الأزياء التى تحتاج إلى ذوق مميز حتى يكتمل الشكل النهائى لها، وتوجد كثير من البعيات التى تناسب الفتيات فى مختلف الأعمار، وتتميز بألوانها و أشكالها التى تكون فى بعض الأحيان قريبة إلى الشكل الكاجوال ويمكن ارتدائها فى الأيام العادية، وقد نشر موقع Moon Boutik مجموعة من صور العبايات بأشكال جديدة ومختلفة.

مجموعة من موديلات العبايات: 1-عباءة مميزة مكونة من جزأين، الجزء الداخلى يحمل اللون الأسود، والخارجى يحمل اللون النبيتى، وحزام الوسط من اللون الأسود ليبرز جمال الجسم ورشاقته، والحذاء الأسود مع الحجاب الأسود جعل الشكل العام للعباءة يكتمل بأناقته.

2-عباءة مميزة من اللون الرمادى، والقماش القطنى المصنوع منه العباءة، جعلها تناسب الفتيات اللاتى يعشق الحركة بحرية و ارتداء الملابس المريحة، والحجاب من نفس لون العباءة ، ويمكن أن يستبدل لون الحجاب بلون آخر مثل الفوشيا أو الأسود، أو النبيتى.

3-عباءة مميزة بألوان متعددة، بشكل جديد، يعتمد على الأقمشة الناعمة التى تساعد على حرية الحركة، وتناسب الفتيات فى الجامعات والخروج إلى التسوق، كما يمكن التنويع بين لفات الحجاب المختلفة، حيث يعطى تصميم العباءة المميز الحرية فى الاختيار بين أكثر من شكل للحجاب و الاختيار بين العديد من الإكسسوارات.

4-عباءة من اللون الأحمر، تتميز بالشكل الواسع الفضفاض الذى يناسب جميع أجسام الفتيات لأنه لا يبرز عيوب الجسم، كما أن لون العباءة يعطى الحرية للاختيار بين أكثر من لون للحجاب، فعلى سبيل المثال الحجاب باللون الأبيض مع حقيبة من اللون الأصفر، أعطى للعباءة شكل جديد و مميز بعيداً عن الشكل التقليدى للعبايات.

5-استايل جديد لعباءة من اللون البينك الفاتح مع دخول بسيط للون الذهبى استايل العباءة يميل إلى الشكل الكاجوال الذى تفضله العديد من الفتيات، ويمكن استخدام لفات الحجاب البسيطة مع هذه العباءة، كما يمكن ارتداء حذاء جلدى بالشكل العادى، أو حذاء رياضى بسيط.

موضوعات متلعقة: عبايات أنيقة بألوان مختلفة .. لأن مش لازم يكون لونها أسود لو بتلسبى عبايات .. بالصور اقتراحات لشياكة العباءة السوداء من موضة 2016












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;