احذروا خيانتهم.. الدلو الثور والجوزاء 5 أبراج مستعدة لتعدد العلاقات

" الخيانة" هذه الكلمة التى يعتبرها البعض نهاية الحياة والقشة التى عادة ما تقضى على استقرار المنزل، هى مجرد صفة بشرية سيئة مثلها مثل الكذب والغيرة، ولا يمكن تبريرها على أنها نتاج لموقف أو نهاية سوء التفاهم بين الزوجين وحسب، لأن هناك بعض الأشخاص المستعدون للخيانة دون أى دافع أو سبب منطقى.

ويؤكد علماء الفلك أن الأبراج وصفاتها غالباً ما تتدخل فى تشكيل شخصية الفرد وتتحكم فى نسبة إقباله على الخيانة، وغالباً ما تكون من الأبراج التى تميل إلى التغيير والتجديد والتى تمل الأشياء والأشخاص الثابتة، وفيما يلى 5 أبراج أكثر استعداداً لإقامة علاقات خارج منازلهم، وتكون نسبتها فى الرجال أكبر بكثير من النساء، لكن فى النهاية قد تغير الصفات المكتسبة وعوامل التربية هذه الطباع وتتغلب عليها.

الثور: هذا البرج من اكثر الأبراج التى تميل إلى التجديد والتغيير لذلك من الممكن ان يقع فى شباك الخيانة بمجرد تقصير الطرف الأخر فى بعض حقوقه، ولا يعنى ذلك انهم لا ينصرفون من حب شركاء حياتهم إنما يظل الحب قائما ويعتبرون هذه نكرة وهذه نكرة أخرى.

الدلو: برج الدلو من الأبراج التى تمل سريعاً والتى لا تقع فى الحب إلا إذا أحاط بحبيبهم هالة من الانبهار سواء فى الشكل او المكانة او حتى المال، وبمجرد تراجع أحد هذه العوامل يبدأ الحب فى قلوبهم فى التراجع، وبمجرد ان يجدوا من يستطيع إبهارهم تكون الخيانة هى النتيجة الطبيعية لهم.

الحوت: قد تتسبب رومانسية هذا البرج فى اتصافه بالخيانة، فهو لا يكتفى بشريك الحياة وحده، إنما يظل دائماً فى رحلة البحث عن الشخص المثالى الذى يملى عينه ويكفيه عن العالم، ولأن المثالية أمر لا نجده فى الواقع إنما هو فى صنع الخيال يظل يتخبط وينتقل بين شخص وراء الأخر باحثاً عنها دون جدوى.

الجوزاء: هذه الأبراج مستعدة للخيانة وبقوة لأنها تعانى طوال الوقت من هوائية ومزاجية قد تفسد عليهم حياتهم وتشعرهم بعدم الرضى، لذلك عندما يجدون فى علاقاتهم الزوجية بعض المشاكل عادة ما ينصرفون عنها بعلاقة اخرى باحثين عن الرضى الذى لن يجدوه بهذه الطرق غير المشروعة.

العقرب: غموض العقرب واحتفاظه بأسرار خاصة لا يعلمها غيره صفة توتر المحيطين به، لأنه عادة ما يقوم ببعض الأفعال والسلوكيات السيئة فى السر والخفاء، فمن الممكن أن يخون ويتعرف على شركاء حياة أخرين وينهى علاقته ثانياً دون أن يعلم اى أحد بما فعله.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;