تسريحات شعر مميزة لطفلتك فى حفلات الزفاف.. استعدى لأفراح الصيف

فى حفلات الزفاف وبينما تكون العيون كلها مسلطة على العروس لا يقو على منافسة العروس إلا الأميرات الصغيرات اللائى يزدن من بهجة الحفل وتألقه، وهن الوحيدات اللائى يحق لهن ارتداء فستان أبيض تمامًا كالعروس.

ولذلك تحرص كل أم على أن تكون طفلتها أشبه بالأميرة، وهى الإطلالة التى لا يحققها الفستان فقط وإنما كذلك الحذاء وتسريحة الشعر.

ولأن الصيف دائمًا ما يكون مشحونًا بحفلات الزفاف، إليكِ أكثر من فكرة لتسريحات شعر للأطفال تناسب حفلات الزفاف، فحتى لو لم تغيرى الفستان فى كل حفل يكفى تغيير تسريحات شعر طفلتك لتمنحيها إطلالة مختلفة تمامًا..

تسريحات شعر قصيرة للأطفال فى حفلات الزفاف إذا كان شعر طفلتك قصيرًا فهذا لا يعنى أبدًا أنه لا توجد تسريحات شعر مناسبة أو أنه ليس لديكِ مساحة للإبداع، فهناك العديد من الأفكار أبسطها وأقلها تعقيدًا "الكيرلى"، وكذلك تسريحات شعر مدعومة ببعض الورود كطوق الورد أو إكسسوار صغير للشعر بالورود.

تسريحات شعر طويلة فى حفلات الزفاف الضفيرة دائمًا هى الخيار الأفضل للأطفال من صاحبات الشعر الطويل فى حفلات الزفاف، فهى مناسبة جدًا للحركة الكثيرة ولا تفسد بسهولة. وأيضًا يمكن تدعيم الضفائر ببعض الإكسسوارات من الورود.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;