5 نجمات قدمن موضة العبايات فى أعمالهن أبرزهم غادة عبد الرازق وعلا غانم

كثير من النساء والفتيات يخترن أزيائهن بمبدأ خاص بهن، لا علاقة له بأحدث صيحات الموضة بقدر ما يرتبط بشكل الموضة التى تناسبهن، ولذلك نجد كثير من السيدات والفتيات اللاتى يفضلن ارتداء العبايات، يتابعن أحدث صيحات الموضة التى تخصها، و أفضل الإكسسوارات التى يمكن ارتدائها عليها، ذلك لأن للعبايات أشكال كثيرة واستايلات مختلفة تمكن الفتيات من التنويع بين الأحذية ولفات الحجاب وحقائب اليد لتضيف لمسات جمالية على شكل العباءة، و تتناسب مع ذوقها الخاص فى نفس الوقت.

ونجد ذلك واضحاً فى المسلسلات التلفزيونية التى ارتدت فيها عدد من النجمات عبايات مختلفة ومتنوعة مثل النجمة غادة عبد الرازق و علا غانم ووفاء عامر وغيرهن من النجمات اللاتى تألقت بأشكال عباءات متنوعة.

من أبرز العبايات التى ارتدتها النجمات: 1-عباءة النجمة غادة عبد الرازق فى مسلسل "زهرة و أزواجها الخمسة"، و ظهرت من خلال أحداثه غادة عبد الرازق بعدد مختلف ومميز من العبايات، من أبرزهن العباءات السوداء التى تحتوى على تطريز بسيط باللون الفضى مع الحجاب من نفس اللون الأسود.

2-عباءات النجمة علا غانم التى ظهرت بها من خلال مسلسل "الزوجة الرابعة"، وكانت أحداث هذا المسلسل مليئة بأشكال مختلفة من العباءات، لكن تميزت أيضاً علا غانم بعباءة سوداء وبها تداخل بسيط من اللون البيج الداكن، الذى أبرز شكل العباءة وجمالها.

3-عباءات النجمة وفاء عامر فى مسلسل "جبل الحلال" الذى أبرزت به موضة جديدة للعباءات بشكل بسيط ومميز، ومن أبرز العباءات التى ارتدتها، عباءة منقوشة بعدة ألوان وتميزت بتواجد الشغل اليدوى على الأكمام.

4-أما النجمة فيفى عبده فقد ظهرت بعدد من العباءات المميزة ضمن أحداث مسلسل "كيد النسا" والتى ارتدت من خلاله عدد من العباءات التى دخلت الأقمشة الشيفون بألوانها المتعددة فى تصميمها.

5-عباءات النجمة الشابة هبة مجدى التى ظهرت بها فى مسلسل "الزوجة الرابعة"، ولفتت انتباه عدد من الفتيات لبساطتها و أناقتها و ألوانها المميزة.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;