نجوم الفن يحتفلون بحفل زفاف كريم السبكى وشهد رمزى على مواقع التواصل الاجتماعى

احتفل عدد من الفنانين بفرح المخرج كريم السبكى وشهد رمزى، على حساباتهم الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى ونشروا عددًا من الصور والفيديوهات من داخل حفل الزفاف. نشر الفنان حسن الرداد عددا من الصور على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وعلق على الصورة الأولى قائلا "ألف مبروك للأخ والصديق الغالى كريم السبكى وشهد رمزى".

أما الصورة الثانية كتب عليها، "من فرح كريم السبكى مع النجوم يسرا، ليلى علوى والمخرج الكبير يسرى نصرالله وأحمد داوود، علا رشدى والسيناريست تامر حبيب".

ونشرت المطربة بوسى صورة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وعلقت قائلة "مع أبويا وحبيبى الحاج أحمد السبكى فى فرح كريم السبكى وشهد رمزى ألف مليون مبروك ربنا يسعدهم يارب"، أما على الفيديو كتبت الهضبة عمرو دياب كان مولع الفرح بجد هو عمرو دياب واحد بس".

بينما شاركت مجموعة من الفنانين متابعيهم بصور من حفل الزفاف على إنستجرام وهم "درة، زينة، فيفى عبده، مى سليم، أروى جودة، أيتن عامر، أحمد السعدنى، على ربيع". #الهضبة #عمرو دياب# @amrdiab كان مولع الفرح بجد هو عمرو دياب واحد بس#💃💃💃💃💃💃💃 A video posted by Bosy (@bosyofficial) on May 7, 2016 at 12:34am PDT فرح كريم السبكي وشهد رمزي مبرووك #عمرو دياب #يا عالمي A video posted by Ali Rabe (@aliirabe) on May 6, 2016 at 10:36pm PDT






































الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;