لو أول مرة تلبسيها..استعدى لرمضان بـ 5 موديلات من العبايات

بدأت صور الفوانيس فى الانتشار، وبدأ الاستعداد لإقامة صلاة التروايح التى تشير إلى اقتراب قدوم شهر رمضان الكريم، الذى تستعد له السيدات بطريقة خاصة، فلا تحرص الأمهات على التخطيط للعزائم و أشهى الأكلات التى تقدمها لأبنائها على الإفطار فقط، لكنها أيضاً تهتم بتحضير منزلها لاستقبال أيام الشهر الكريم وتجمعاته، كذلك تجهز نفسها لتظهر فى أجمل شكل لها، وتختار من موديلات الأزياء ما يتناسب مع طبيعة شهر رمضان، ولذلك تحرص الفتيات و السيدات على اقتناء عبايات مناسبة لرمضان، وتفضل دائماً الفتيات الاختيار من بين أحدث أشكال العبايات التى ترتديها فى تأدية العبادات واستقبال الضيوف والذهاب لحفلات السحور.

وقدم موقع "Namshi” مجموعة من أحدث موديلات العبايات التى تناسب السيدات والفتيات فى مختلف الأعمار.

من أبرز موديلات العبايات : 1-عباءة مميزة من اللون الأسود، ممزوجة بخيوط بسيطة من اللون النحاسى الذى أضفى على شكلها لمسة جمالية، واستايل العباءة الفضاض يناسب معظم الأجسام ويمكن ارتداء إكسسوارات من اللون النحاسى أو الذهبى مع العباءة حتى يكتمل المنظر الأنيق.

2-شكل جديد من العبايات، حيث تحمل العباءة 3 ألوان، حيث يكسو اللون الكحلى العباءة وتقطعه خطوط من درجة اللون الرمادى الفاتح، مع وجود اللون الأسود فى أطراف الأكمام مما أعطى للعباءة شكل مميز ومختلف، ويمكن ارتداء إكسسوارات فضية لتظهر جمال العباءة.

3-عباءة سوداء بستايل جديد و مميز وتناسب الفتيات غير المحجبات، اللاتى يفضلن ارتداء العبايات فى شهر رمضان، والأقمشة الخفيفة التى استخدمت فى صنع العباءة أعطت لها شكل رقيق و مميز و زاد من رونقها.

4-ستايل جديد من العبايات التى تناسب الفتيات اللاتى لم يعتدن ارتداء العباءة، حيث تكونت العباءة من الجزء العلوى المكون من عباءة واسعة من اللون الأبيض مع تواجد أنيق من اللون البيج، والجزء السفلى مكون من بنطلون من اللون الأسود مع توب من اللون ذاته، ليكتمل شكل العباءة المميز.

5-عباءة أنيقة من اللون الرمادى مع وجود اللون الأوف وايت، موديل العباءة الفضفاض زاد من جمالها، و الحذاء المفتوح من اللون الأسود ليضفى لمسة جمالية على العباءة.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;