بالصور.. أفضل 7 مواهب فى الرسم بريشة قراء انفراد.. أبعتلنا موهبتك

لأن المواهب تحتاج دائماً إلى من يزيل الغبار من فوقها و يظهرها إلى النور، شارك عدد من قراء انفراد بموهبتهم فى خدمة "صحافة المواطن" التى أطلقتها انفراد لتلقى شكاوى القراء ومشاكلهم، وفتح باب المشاركة بالأخبار والأحداث من حولهم، حرصاً منها على التواصل الدائم مع قرائها، واهتماماً منها بالمواهب والموهوبين، عرض مجموعة من القراء مواهبهم فى الرسم، سواء العادى والرسم ثلاثى الأبعاد، لذلك جمعنا أبرز مواهب القراء بالرسم، لفتح باب المشاركة بشكل أوسع لعرض مواهب قراء انفراد.

وقد استحقت عدد من المواهب التى شاركت بموهبتها فى أن يصل فنهم إلى الناس، لنكتشف مواهب كثيرة بالجامعات والمدارس و المنازل المصرية، و أثبتت المواهب أن مصر ولادة، وأن الفن حياً لن يموت طالما أنعم الله على أشخاص بنعمة الموهبة الفنية.

وكانت أغلب المواهب لها علاقة بالرسم والفنون التشكيلية، وأرسل معظم القراء مجموعة من الصور التى تشير إلى موهبة حقيقية ووجهات نظر جديدة فى الفن الفطرى الذى ولد داخل هؤلاء الموهوبين.

ومن أبرز المواهب التى شاركت انفراد برسوماتها: 1- معتز علاء الذى يبلغ من العمر 25 سنة، ويرسم باستخدام الرصاص والفحم، و و أرسل معتز مجموعة من اللوحات التعبيرية، ورسومات للأطفال بالإضافة إلى رسومات لعدد من المشاهير أبرزهم أنغام وميريام فارس.

2- علاء خالد الطالب بكلية الهندسة الذى يجيد رسم المشاهير بالأقلام الرصاص، وأرسل علاء مجموعة من الصور للبرنس أحمد حلمى، ولاعب الزمالك باسم مرسى، وتماثيل حتشبسوت و عدد من الرسومات المميزة.

3- القارئة مريم إبراهيم موسى الطالبة بالفرقة الثانية بكلية التجارة بمحافظة دمياط التى ترسم بالقلم الرصاص، وتفضل رسم الحيوانات واللوحات التعبيرية، وقد شارك انفراد بمجموعة من لوحاتها الفنية المميزة.

4- بقطر نبيل، 18 عاما، طالب بكلية الحقوق بجامعة عين شمس، مجموعة من الصور تبرز موهبته فى رسم الوجوده لكبار السن عبر لوحات فنية، موضحا أنه استخدم فى رسوماته القلم الرصاص والقلم الجاف، وأن لديه موهبة الرسم منذ أن كان بالصف السادس الابتدائى.

5- القارئة تسنيم سعيد العشماوى، 21 عاما، كلية تربية نوعية قسم إعلام، جامعة عين شمس، وقد شاركت بمجموعة رسومات تظهر موهبتها فى فن رسم البورتريه والرسم ثلاثى الأبعاد 3D.

6- القارئ كريم ناصر يبلغ 16 سنة طالب بالثانوية العامة، و تكمن موهبته فى الرسم بالقلم الرصاص والفحم، ويتمنى أن يصل بفنه للعالمية، خاصة إنه يعشق الفن منذ الصغر.

7- وأرسل القارئ سعيد المصرى طالب بكلية الهندسة فى جامعة عين شمس، مجموعة من الصور تبرز موهبته فى رسم الوجوه لكبار السن عبر لوحات فنية تكشف قدرته على تقليد الشخصيات بصورة واقعية، وقد أرسل لوحات رسمها لـ كريستيانو رونالدو و ميسى ومجموعة من الوجوه المعروفة.
































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;