لكل مرحلة شروطها.. حاجات ما تعمليهاش مع حبيبك لو مش عايزة تخسريه

لكل رجل كتالوج خاص وطريقة مختلفة يجب أن تفهمها الفتاة التى سترتبط به، فكل شخص حسب اهتماماته وشخصيته، ولكن هناك عدة أشياء مشتركة تدفع الرجل للابتعاد عن العلاقة، ونقدم عدة أشياء تبتعد عنها المرأة لكى تحافظ على علاقتها بحبيبها تبعًا لكل مرحلة من مراحل العلاقة.

الفضول والزن فى بداية العلاقة فى بداية العلاقة هناك أمرين يجب أن تبتعدى عنهما وهما الفضول والإلحاح حتى تتخطى مرحلة البدايات وتصبح العلاقة ناجحة أولهما الفضول وثانيهما الإلحاح.

على الرغم من أن صفة الفضول فطرية عند البشر سواء رجل او بنت، إلا انه فى حالات معينة تكون بنسبة عالية وتؤثر على علاقتك بمن حوال وخاصة حبيبك، وقد تدفعه بالرد بـ"لا شيء".

فعادة الرجل يسعى لللألغاز وانشاء صندوق أسود لحياته ودخوله يحتاج على ذكاء أكثر من الفضول أما "الإلحاح" على طلب معين أو شيء والمعروفة بيننا بـ"الزن" من اكثر الصفات التى تُشعر الرجل بالملل والضيق، والتى ستدفعه للعصبية وعدم السعى لمقابلتك بسبب الارهاق الزهنى الذى يتعرض له بسبب الالحاح.

طلب الارتباط الرسمى والكآبة قبل الجواز قبل الارتباط الرسمى أو الزواج هناك أمرين عليكى الابتعاد عنهما وهما السرعة فى طلب الارتباط والكآبة حتى لا تجعليه مترددا قبل الدخول فى الارتباط.

فخطوة الارتباط صعبة على كل الرجال وتمثل عائقا عليهم لذلك لا يُقبل الرجل عليها إلا بعد تفكير ومناقشات ومباحثات بدون اى عوامل تأثير خارجية، فطلبك بسرعة اتمام هذه الخطوة يشعر الرجل بالقلق ويُفضل البقاء وحيداً .

النكد الرجل دائما يبحث عن المرأة الشقية المجنونة التى تُدخل البهجة على حياته المليئة بمشاكل العمل، فلا تسعى لبث شعور الحزن والكآبة للرجل لأن حياته العملية مليئة بالمشاكل والأشياء المثيرة للحزن.

بعد الارتباط أو الزواج بعد الارتباط أو الزواج هناك العديد من الأشياء التى تدفعنا للوقوع فى 5 اخطاء كبرى تؤدى إلى وقوع مشاكل فى العلاقة وملل الرجل وابتعاده .

"المقارنة" كارثة كبرى بتتعرض لها البنات وبتأثر على الرجل جدا وهى مقارنة زوجها برجل ثانى سواء كان زوج ىسابق أو حبيب، وبتمنحه شعور بانه ليس الأول فى حياتها .

"انت مش راجل" كلمة "انت مش راجل" كلمة صعبة جدا وبتمحى كرامة اى رجل، وأيا إن كان نوع الزعل احذرى من هذه الجملة، فلا تجعلى كلمة او جملة تُنهى علاقتك بشريك حياتك. "مشاكل أهله" عادة ما نتعرض لمشاكل مع أهل الزوج لارتباطنا الشديد بهم واختلافنا مع طباعهم، فكونى حريصة على عدم معرفة الزوج بمشاكلك مع اهله وعدم الغلط فيهم باى شكل، حتى لا يصل إليه غحساس كرهك لاهله او غيرتك الزائدة او حب امتلاكك له.

"للبيوت أسرار" للبيوت أسرار فلا تقومى بالحديث عن مشاكلكم مع أحد او يعلم بأسرار بيتكم من الخارج "إبراز العيوب" حاولى تجنب الشكوى منه وعدم إبراز عيوبه امام أحد او امام نفسك،، والتركيز فى معاملته بشكل لائق فى كافة المناسبات.

" متخنصريش مصروف البيت" إياكى والادخار من مصروف البيت "متخنصريش" و تدبرى نقود من غير علمه، عليكى أن تخبريه بطريقة لطيفة انك ستدخرى من وراه لكى تساعديه فى نهاية الشهر.

الموضوعات المتعلقة: 5 علامات هتأكدلك أنك خرجتى من "الفريند زون".. أهمها جملة "انتى زى أختى" فرحة ما تمت.. بالصور 4 فنانات ارتدين الفستان الأبيض أمام الكاميرات فقط



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;