بالصور والفيديو.. 5 تسريحات شعر بسيطة وغير مرهقة.. للشعر المجهد

فى الأيام التى نعيش فيها حالة نفسية سيئة، أو بعد تطبيق صبغة جديدة على الشعر أو معالجته بأى طريقة كيمائية أو بسبب تكرار صبغه وتجفيفه وتعريضه للحرارة يعانى شعرنا من الإجهاد ويكون سهل التساقط والتلف وفى هذه الحالة يكون تطبيق تسريحات شعر معقدة وتحتاج للحراة أو المعالجة الكيمائية أشبه بمحاولة للانتحار وتسبب تسريحات الشعر من هذا النوع ضررًا بالغًا به.

وفى هذه الأيام تجد الفتاة نفسها أمام معضلة حاجتها للظهور بشكل جيد وحاجة شعرها للراحة من تسريحات الشعر المتعبة، ولهذا قدم موقع "bustle" الأمريكى 5 تسريحات شعر سهلة وغير مرهقة للشعر المجهد..

5 تسريحات شعر سهلة وغير مرهقة هذه التسريحة تأخذ شكل تسريحة ذيل الحصان العادية لكنها تضيف خطوة أخرى سهلة وتضيف جمالاً إضافيًا لتسريحة شعرك، تمنحها لمسة بوهيمية طفيفة وتجعل تسريحتك مصقولة وأنيقة وبدون استخدام الحرارة. ولتطبيق هذه التسريحة شاهدى الفيديو.

الكعكة الفوضوية هى واحدة من تسريحات الشعر الكلاسيكية التى لا تحتاج أى مجهود ولا ترهق الشعر، كل ما تحتاجينه أن ترفعى شعرك لأعلى وعلى عكس الكعكة المشدودة بقسوة اسمحى لشعرك أن يأخذ شكله الفوضوى الطبيعى.

تعتبر واحدة من أسرع تسريحات الشعر التى يمكنك القيام بها وتظهر فى النهاية وكأنك بذلتِ مجهودًا مضنيًا فى شعرك ولا تحتاج الكثير من الوقت ولا حتى الكثير من الإكسسوارات.

هذه التسريحة قد تستغرق وقتًا أكثر قليلاً ولكنها تمنحك إطلالة رائعة للغاية وهى مثالية جدًا للحفلات فى الهواء الطلق والمناسبات الاحتفالية.

الكعكة المضفرة واحدة من أكثر تسريحات الشعر أناقة وسهولة، إذ يمكنك تنفيذها فى دقيقتين فقط، وتمنح مظهرك "اللوك" العشوائى الساحر الجميل.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;