بالصور.. تكريم لطيفة و"إيمى" فى عرض أزياء بحفل تخرج طلاب "Msa"

نظمت كلية الفنون والتصميم بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب(MSA) بالاشتراك مع مركز كرير جيتس للدراسات المتنوعة، حفل تخرج طلابهما وإقامة عرض أزياء للعام الثالث على التوالى لمصممين جدد فى عالم الموضة والأزياء بعد إصقال خبراتهم الأولية فى الكلية والمركز، وذلك فى إطار إكتشاف مواهب مصرية جديدة فى فنون تصميم الأزياء والتى ستضع مصر على طريق العالمية.

من جانبها، كرمت الدكتورة نوال الدجوى، رئيس مجلس أمناء جامعة MSA ، الفنانة لطيفة، والمطربة إيمى مولى، والمنتج جمال العدل، لإبداعاتهم المتميزة فى مجال الفن .

بدورها قدمت المواهب الشابة أروع ما خطت يدها فى عالم الموضة والأزياء والتى تجلت في تشكيلات 30 من المصممين الواعدين وطلاب كلية الفنون والتصميم، وساهمت هذه الخطوة في تسليط الضوء على هذه المواهب المتميزة والتعريف بإمكاناتها أمام الجمهور المصرى العريق، حيث انبهر الحضور جميعا من نجوم وشخصيات عامة وخبراء فى هذا المجال بما شاهدوه من إبداعات نافست المشاهير فى عالم الموضة والأزياء. وأكدت نوال الدجوى، أن هذا الحدث هو الأكبر من نوعه وسيساهم بدور هام فى التعريف بمواهب المصممين الشباب ومنحهم فرصة المضى قدماً فى مسيرة مهنية ناجحة ومثمرة و توفير منصة حيوية تتيح لأكثر المواهب تميزاً فى مجال تصميم الأزياء من الشباب، فرصة عرض أعمالهم أمام شريحة واسعة من الجمهور .






















































الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;